صحيفة: تبرعات سرية لتمرير برنامج ترامب للضرائب وحملة مضادة لتحقيقات "مولر"

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:27 ص
صحيفة: تبرعات سرية لتمرير برنامج ترامب للضرائب وحملة مضادة لتحقيقات "مولر" الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية، إن الجماعات التى تنفق ملايين الدولارات فى تبرعات مجهولة تقود جهود خارجية إما للدفاع عن الرئيس ترامب أو الترويج لأجندته بين الناخبين وداخل الكونجرس، على الرغم من دعوات الرئيس المتكررة لما يسميه بـ "تجفيف المستنقع" فى واشنطن من المصالح المرتبطة بالمال.

 

وأوضحت الصحيفة أن الإمبراطورية السياسية المرتبطة بالملياردير تشارلز كوش قد أنفقت 2 مليون دولار للتبرع لخطة ترامب لخفض الضرائب وستعقد فعاليات هذا الأسبوع فى واشنطن لبدء المرحلة المقبلة من حملة تتكلف مليارات الدولارات لحشد الدعم فى الكونجرس لخطة الضرائب الشاملة ومن أجل إقرار مزيد من التخفيضات. كما أن مجموعة "أمريكيون من أجل الرخاء" التابعة لكوش، لديها 50 حدث مقرر فى شهرى أغسطس وسبتمبر للترويج لخطة ترامب فى هذا الاتجاه.

 

كما أن تحالف "أمريكا العظيمة" المؤيد لترامب أنفق 450 آلاف دولار على إعلانات تلفزيوينة وإلكترونية لتصور تحقيق المحقق الخاص روبرت مولر بشأن التواطؤ المحتمل بين حملة ترامب وروسيا بأنه لعبة مزورة.

 

وضخت الجماعة بالفعل أكثر من 3 مليون دولار إعلانات لتعزيز سياسات ترامب وملتزمة بإنفاق 5 مليون أخرى، بحسب ما قال المخطط الاستراتيجى إريك بيتش الذى يساعد فى إدارة المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة