أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية

الخميس، 22 يونيو 2017 05:33 م
بالفيديو.. محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية محمد فهمى صحفى الجزيرة السابق
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الصحفى الشاب محمد فهمى، صحفى الجزيرة السابق، أن الجزيرة تعمل لصالح الحكومة القطرية، وأنه يمتلك شهادات من أعضاء بارزين فى الجزيرة ودبلوماسيين قطريين وأمريكان يدعمون ما يقوله.
 
 
وقال "فهمى" فى مؤتمر صحفى، لكشف تزييف الجزيرة للحقائق ودعم الإرهاب، إن "الجزيرة" تعرض الأشخاص العاملين فيها للخطر، وخاصة بعد اتهامه فى خلية الماريوت، مضيفاً: "كنت أحاول اقناع القاضى الفصل بين المسئولية الصحفية وقناة الجزيرة، لم أتأمر مع الجماعات الإسلامية ولسنا إرهابيين".
 
وأشار إلى أن الجزيرة استخدمت مركبات إعلامية للبث الإعلامى من خلال الإخوان فى رابعة العدوية، لصالح قنوات فلسطينية تعمل كبوق لحماس.
 
وتابع :" قناة الجزيرة يقودها الإخوان وراءيت أعضاء الجماعة وهم يسيطرون على الإعلام القطرى وقنوات الجزيرة باستخدام التكنولوجيا الحديثة لإذاعة هذه الاضطرابات بالإضافة لخلية الماريوت".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

للعلم يا سيد محمد قناة الخنزيرة بتدار بطريقة غير مباشرة من الكيان الصهيوني

في حد عاقل في الوطن العربي يعتقد ان العائلة القذرة النجسة المرتزقة القطريةبهذه القدرة للتخطيط ؟ قناة الخنزيرة هي فرع للكيان الصهيوني وسط العالم العربي باموال الشعب القطري لتنفيذ المخطط الشيطاني وسط الشعب العربي كما هو موجود في برتوكولات صهيون و ياريت يا محمد تراجع كلام الشخص الامريكي اللي كان مستشار للخارجية الامريكية و ضيف دائم علي قناة الخنزيرة و سوف تعرف انه كذاب و منافق و من العصابة الشيطانية الصهيونية ضد العالم العربي من بعد مسرحية 11 سبتمبر هؤلاء كلاب ضالة و اعضاء في المخطط علي العالم العربي بساعدة الخونة المرتزقة من جلدتنا كما اخبرنا عنهم رسول الله عليه افضل الصلاة و السلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة