بالصور .. محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفي القباري وأعمال التطوير بها

الأربعاء، 03 مايو 2017 08:43 م
بالصور .. محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفي القباري وأعمال التطوير بها جولة المحافظ بمستشفى القبارى
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم مستشفي القباري بنطاق حي غرب ، للتأكد من كفاءة عمل المستشفي والإطمئنان على تقديم  الخدمات الطبية اللازمة  للمرضي، وكذا أعمال التطوير والتوسعات التي تتم بها، وذلك في إطار حرصه المستمر علي رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية ،و بحضور دكتور تامر حامد مدير مستشفي القباري، واللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب.
 
وأوضح المحافظ فى بيان صادر منذ قليل، أنه يتم رفع كفاءة المستشفى لتقديم خدمة طبية متكاملة بها، ولتصبح أول مركز متخصص لعلاج الأورام في الإسكندرية لخدمة جميع المرضي من كافة المحافظات.
 
وخلال التفقد؛ قام المحافظ بمحاكاة لحالة الطواريء بالمستشفي، حيث تم استدعاء أطباء الجراحة والعظام المتواجدين بها، للتأكد من سرعة الإستجابة، ومدي الاستعدادية لديهم.
 
وتفقد المحافظ أقسام المستشفي المختلفة من قسم الإستقبال والطواريء، وتأكد من جاهزية المعدات الطبية بغرف الإنعاش لاستقبال أي حالة طاريء، وتوافر الأدوية، ووجود كافة الأطباء المتخصصين وطاقم التمريض بالمستشفي، كما تفقد أقسام بنك الدم، وقسم العمليات وقسم الأورام، وكذا أعمال التطوير والتوسعات التي تتم بها.
 
واستفسر سلطان من أسر المرضي، عن مستوي تقديم الخدمات وحسن المعاملة لهم، وتقديم أوجه الرعايا لهم، مؤكداً أنه سيقوم بعمل جوالات مفاجئة من لحين لأخري، وفي أوقات متاخرة لزيادة التأكد من كفاءة العمل بالمستشفي.
 
 كما وجه المحافظ، رئيس حي غرب بالتنسيق مع مدير المستشفي بتوفير بيئة طبية جيدة للمرضي، من خلال زيادة المساحة الخضراء داخل وخارج المستشفي، وزراعة الأشجار خارج محيطها ، وكذا إزالة كافة الإشغالات في الطرق المؤدية لها،  والاهتمام بحالة النظافة حولها، وحصر جميع احتياجات المستشفي ، مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد لتوفير كافة الاحتياجات لها.
 
 جانب من الجولة
جانب من الجولة

 المحافظيتفقد المستشفى
المحافظيتفقد المستشفى

 جولة المحافظ بمستشفى القبارى
جولة المحافظ بمستشفى القبارى

مستشفى القبارى
مستشفى القبارى
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة