ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بتزوير بطاقة خالتهم لذكر للاستيلاء على الميراث بسوهاج

الإثنين، 01 مايو 2017 09:42 ص
ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بتزوير بطاقة خالتهم لذكر للاستيلاء على الميراث بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة غريبة أقدم عليها 3 أشخاص بناحية قرية البلابيش المستجدة بدار السلام سوهاج، حيث قاموا بالتزوير واستخراج بطاقة لخالتهم مدون بها النوع "ذكر" بدلا من "أنثى" على غير الحقيقة، من أجل الاستيلاء على الميراث دون وجه حق.

 

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغاً من العميد أحمد شمندى، مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بتقدم تاجر بقالة ببلاغ للمركز، يتهم فيه 3 أشخاص من أقاربه بالتزوير فى بطاقة عمته.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات، التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد كريم عبد الرحمن رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بالإنابة، تقدم "الضبع . ح . م . ع" 46 سنة، تاجر بقالة، ويقيم بالبلابيش المستجدة دائرة المركز، يتهم فيه "مصطفى . ج .م .ع"، "رمضان . ج"، "عادل . ع"، يقيمون بذات الناحية، بتغيير بيانات بطاقة الرقم القومى الخاصة بـ"عايدة . م" 85 سنة، وتقيم بذات الناحية "عمة الشاكى، وخالة المشكو فى حقهم" من أنثى إلى ذكر على خلاف الحقيقة، للاستيلاء على الميراث.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1733 إدارى المركز لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة، قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المذكورة لبيان عما إذا كانت ذكر أو أنثى، وبتوقيع الكشف الطبى على المذكورة بمعرفة مفتش الصحة، ورد تقريره يفيد بأن المذكورة أنثى مكتملة الأنوثة.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة