دوري أبطال أوروبا يودع تشابى ألونسو وفيليب لام بعد مسيرة حافلة

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:48 ص
دوري أبطال أوروبا يودع تشابى ألونسو وفيليب لام بعد مسيرة حافلة عناق كبير بين ألونسو ولام بعد المباراة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض الثنائى المخضرم تشابى ألونسو وفيليب لام نجمى بايرن ميونخ الألمانى، آخر مباراة لهما فى مشوارهما الكروى بدوري أبطال أوروبا، والتى خسر خلالها البايرن أمام ريال مدريد الإسبانى برباعية مقابل هدفين، فى إياب ربع النهائى، ليودع البطولة. 
 
تسبب القرار الذى اتخذه الثنائى بأن هذا الموسم هو الأخير لهما فى ملاعب كرة القدم، فى أن تكون تلك هى المباراة الأخيرة لهما بدوري أبطال أوروبا، بعدما قدما مسيرة حافلة بالإنجازات وفاز كلاً منهما بالكأس ذى الأذنين. 
 
ونشر الحساب الرسمى لدوري أبطال أوروبا عبر موقع "تويتر" رسالة الوداع للنجمين الكبيرين، والتى قال لهما خلالها: "نهاية عهد.. سوف نفتقدكما يا شباب.. شكراً لكما على كل شيء"، وأشار إلى أن ألونسو خاض 126 مباراة فى البطولة، وفاز بها فى 2005 مع ليفربول وفى 2014 مع ريال مدريد، بينما خاض لام 113 مباراة، وفاز باللقب فى 2013 مع بايرن ميونخ. 
 
 
 
 
وكان ألونسو الذى لعب من قبل فى صفوف ريال مدريد حظى بتحية كبيرة جداً من جماهير الفريق الملكى، التى ردت له الجميل على ما قدمه لفريقهم قبل 3 أعوام، وصفقت له بحرارة أثناء خروجه من المباراة بديلاً، وهو ما رد عليه اللاعب الإسبانى قائلاً: "أنا ممتن جداً للحفاوة التى حصلت عليها دائماً من جماهير الريال.. صحيح أن هناك أخطاء تحكيمية ولكن أتمنى أن يُوفق الريال فى مشواره بالبطولة لأن له مكانة خاصة فى قلبى". 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة