ممثل هندى شهير يوافق على تحقيق حلم إيمان المصرية أسمن امرأة فى العالم

الجمعة، 17 فبراير 2017 06:56 م
ممثل هندى شهير يوافق على تحقيق حلم إيمان المصرية أسمن امرأة فى العالم إيمان أسمن امرأة فى العالم
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزامنا مع سفر إيمان عبد العاطى من مصر إلى الهند لتلقى العلاج، حيث تعتبر أسمن امرأة فى العالم بوزن 500 كيلو جرام، جاءت استجابة سريعة من النجم الهندى الشهير سلمان خان لتلبية أمنيتها فى زيارتها فى مستشفى سيفى الهندية التى تقيم فيه، حيث أكد أطباءها أنها تقضى كل وقتها تشاهد أغانى الفنان فى أفلامه "سلطان" و"كيك" و"دابانج".
 
 
 
وأرسل طبيبها الهندى موفى لاكداوالا طلبا رسميا للفنان سلمان خان ليحضر للمستشفى من أجل زيارة إيمان، بحسب ما نشره موقع " bollywoodmantra" الهندى، حيث إنها عبرت عن حبها للثلاثة خان وهم شاروخان وعامر خان وسلمان خان، وأكدت نقلا عن طبيبها الهندى، أنها تريد حضور الممثل سلمان خان لها عند إجراء العملية.
 
 
 
وجاءت استجابة سلمان السريعة عندما أعلن والده لوسائل الإعلام أن سلمان فى انتظار طلب رسمى من المستشفى بعد علمه برغبتها فى مقابلته، وأنه ينتوى تحقيق حلمها، خاصة أن إيمان عبرت عن حبها للموسيقى التى تتميز بها الأغانى على الرغم من عدم فهمها للغة.
 
 
وجدير بالذكر أن إيمان الآن تخضع لنظام غذائى مبنى على السوائل تحت إشراف 14 متخصصا، وعندما يقل وزنها 200 كيلو فى الستة أشهر المقبلة، سيتخذ فرار العملية، لكنهم فى البداية يحتاجون لملاحظة علامات تحسن على الكلى والكبد الخاص بها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الشربتلي .سنترال ابوطارق.جرجا

يارب اشفي كل مريض

ربنا يشفيكي يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

أيوب

ايوب

تذكرت قصه ابينا ايوب عليه السلام - الذى لم يفقد رجاؤة فى الله وكان يدعو طوال كما قيل 40 سنه بعد ان أكل المرض جسده وتوفى اولاده فدعا بعد سنوات من المرض قائلا كما جاء فى سورة الانبياء -( وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ )-

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة