بحضور 50 خبيرا أجنبيا..

جراحات السمنة تتصدر أعمال مؤتمر المصرية لجراحة المناظير اليوم

الخميس، 16 فبراير 2017 11:00 ص
جراحات السمنة تتصدر أعمال مؤتمر المصرية لجراحة المناظير اليوم د. فهيم بسيونى أستاذ الجراحة وجراحة المناظير
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم الجمعية المصرية لجراحة المناظير مؤتمرها السنوى بالتعاون مع جمعية الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط لجراحة المناظير التى تضم 36 دولة أوروبية وعربية، فى الفترة من 16 إلى 17 فبراير الجارى برئاسة الدكتور فهيم بسيونى أستاذ الجراحة، والدكتور حسن شاكر أستاذ جراحة المناظير، سكرتير عام المؤتمر.

 

وقال الدكتور فهيم بسيونى أستاذ الجراحة وجراحة المناظير ورئيس الجمعية والمؤتمر، إن المؤتمر يناقش المؤتمر أحدث ما توصل إليه الطب فى مجال جراحة السمنة، والتمثيل الغذائى، إلى جانب جراحات الجهاز الهضمى، والقولون، والكبد، والمرارة، والفتق بأنواعه.

 

وأضاف أن المؤتمر يتميز هذا العام باشتراك كوكبة من الخبراء العالميين من أمريكا، والبرازيل، وإنجلترا، وإيطاليا، بالإضافة إلى معظم الدول العربية مثل الجزائر، وتونس، وليبيا والسودان، ولبنان والعراق، واليمن، وعمان، وقطر، والإمارات، والكويت، والسعودية، إلى جانب بعض الدول الآسيوية مثل إندونيسيا، وماليزيا، والهند، والصين.

 

يشارك فى المؤتمر أكثر من 600 طبيب، وأكثر من 50 خبيرا، وتم عقد 3 ورش عمل على هامش المؤتمر بجامعة بنها، والأكاديمية العسكرية، وطب القاهرة، للتدريب على جراحات المناظير، وجراحات السمنة، كما يتم خلال المؤتمر عقد ورشة عمل بمستشفى المعادى العسكرى بواسطة خبير أمريكى حيث يجرى عمليات للسمنة والفتق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة