محافظ الدقهلية يعتمد جدول امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول 2017 / 2018

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 01:31 ص
محافظ الدقهلية يعتمد جدول امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول 2017 / 2018 محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، جدول امتحانات النقل بكافة المراحل التعليمية للفصل الدراسى الأول على مستوى المحافظة. 

وقال على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الامتحانات تبدأ فى الفترة من يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2017 وحتى انتهائها يوم 18 يناير 2018، موضحاً أن امتحانات اتمام الشهادة الإعدادية تبدأ يوم السبت 13 يناير 2018 وتنتهى الخميس 18 يناير 2018، على أن تسير امتحانات الفصل الدراسى الأول بالتوازى بين المراحل المخلفة.
 
وأشار عبد الرؤوف، أن مدارس محافظة الدقهلية على أهبة الاستعداد لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشيراً أنه تم عقد اجتماع مع موجهى عموم المواد المختلفة ومديرى الإدارات التعليمية للوقوف على الاستعدادات الكاملة لامتحانات هذا العام، وتم التنبيه على أن تكون الأسئلة من الكتاب المدرسى وفى متناول الطالب المتوسط ولا تحمل أش شعارات أو إيحاءات دينية أو سياسية أو عرقية.
 
ووجه الشعراوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلبة والتلاميذ لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشدداً على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لتحقيق النجاح والتفوق ليكونوا جيلا يخدم وطنه ويدافع عنه ويسعى لتقدمه وتطوره.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة