أمين المجموعة المصرية بالبرلمان البريطانى: فضحنا سموم الإخوان أمام انجلترا

السبت، 16 ديسمبر 2017 04:34 م
أمين المجموعة المصرية بالبرلمان البريطانى: فضحنا سموم الإخوان أمام انجلترا البرلمان البريطانى
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور سمير تكلا أمين عام المجموعة المصرية البريطانية بالبرلمان البريطانى إن أعضاء المجموعة من النواب البريطانيين فضحوا سموم التنظيم الدولى لجماعة الإخوان أمام جميع النواب وأمام ممثلى الحكومة البريطانية.

موضحا فى تصريحات لليوم السابع أن مجلس اللوردات شهد الأسبوع الماضى جلسة ساخنة ناقشت تأثيرات الوجود الإخوانى داخل المملكة البريطانية على أمنها القومى، وشهدت الجلسة أول مطالبة رسمية من أعضاء بمجلس اللوردات للحكومة البريطانية باعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية.

وأضاف أن اللورد ماكلوم بيرسون طالب فى كلمته خلال الجلسة بضرورة اعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية، محذرا من مخاوفه من حدوث عمليات إرهابية في بريطانيا وعن استغلال الجماعة لنشاطتها فى بريطانيا لدعم جماعات إرهابية، مشيرا إلى احتمال تولى ابراهيم منير القيادى الدولى بالجماعة والمقيم بلندن لمنصب مرشد عام الجماعة.

وتابع سمير تكلا أن اللورد مارلسفورد والذى يشغل منصب نائب رئيس المجموعة المصرية البريطانية في البرلمان تحدث عن الإسلام السياسي وعلاقته بعدة منظمات جهادية والتي تقوم بعمليات ضد مسلمين ومسيحيين، وأشاد بموقف الأزهر وشيخه الدكتور احمد الطيب من العمليات الإرهابية والجماعات المتطرفة، وطالب اللورد مرلسفورد باعتبار الاخوان منظمة ارهابية.

واختتم سمير تكلا أنه سيواصل مع مجموعته الضغط على الحكومة البريطانية حتى تحقيق ذلك الهدف، وحماية الأمن القومى المصرى مما يقوم به التنظيم الدولى للجماعة من محاولات للضغط على مصر وتشويه صورتها فى الخارج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة