أكرم القصاص - علا الشافعي

86%من القراء يؤيدون إطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعى لمواجهة التطرف

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 07:02 ص
86%من القراء يؤيدون إطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعى لمواجهة التطرف الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد إطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعى لمكافحة التطرف، أيد غالبية القراء إطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعى لمكافحة التطرف.

وأيد 86% من القراء إطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعى لمكافحة التطرف، بينما رفض12% من القراء إطلاق حملات على مواقع التواصل الاجتماعى لمكافحة التطرف، فى الوقت الذى أعرب فيه 2% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

الاستطلاع
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

نسبة ال 2% جهلاء نسبة كبيرة جدا هى المؤشرة على حقيقة الاستفتاء

والجاهل آخر من يمكن أن يقر بأنه جاهل وهو دائما ما يغلب عليه شعور العالم او بالأدق شعور انه عالم بل وفى اللحظة التى يقر فيها المرء انه جاهل يكون هو العالم وعلى ما قال الامام على لما سئل من العالم فقال من ظن أنه الجاهل وأكثر من يدعون العلم من بين شعوب دول العالم الثالث ولقد رأينا فى كثير من برامج المحاورات والمسابقات كيف أخفق شباب من خريجى الجامعات فى اجابا أسئلة بسيطة بدهية ورأينا أخطاء املائية أبجدية فاحشة فى تعليقات كثير من المعلقين محامين وصحفيين وغيرهم ممن يعدوا مثقفين .. ومعظم موضوعات الاستفتاءات هى بذاتها ضد مثل هذه الاتفتاءات ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

وماله

الشعب الوحيد في العالم اللي بيتكلم عن مواقع التواصل الاجتماعي .العالم كله بيشتغل بايده وانتوا قاعدين علي الفيس بوك وتويتر.. حتي الاخبار بقت تقول نشطاء اكنهم موظفين مثلا او اعضاء كونجرس .بحس انهم مهمين اوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة