حتى الكوتشى بكعب عالى.. شاهد مجموعة من أحذية ميريام فارس "ملكة الهيلز"

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 07:00 ص
حتى الكوتشى بكعب عالى.. شاهد مجموعة من أحذية ميريام فارس "ملكة الهيلز" مريم فارس
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص أغلب الفتيات والسيدات على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى لكى يظهرن أنوثتهن، لما له من سحر خاص يضفيه على كل من ترتديه، إلا أنهن يواجهن العديد من المشلاكت التى تنتج عن ارتداء الكعب العالى مثل آلام الظهر أو القدمين مع طول مدة ارتدائه.

ولأن الفنانات من أكثر السيدات اللائى يحرصن على الظهور دائماً فى أبهى صورهن، تهتم الكثير منهن بارتداء "الهيلز" بشكل كبير. وتعد الفنانة ميريام فارس من أكثر الفنانات اللائى يشتهرن بارتداء الكعب العالى بكافة أشكاله، حيث يبلغ طولها حوالى 150 سم فقط، لذا ترتدى الأحذية المرتفعة بشكل دائم، حتى تلك الكاجوال، فتجدها ترتدى كوتشى مرتفع بشكل مبالغ فيه عن الأرض.

حذاء أحمر بلوك كعب

حذاء أحمر بلوك كعب

ترتدى ميريام فارس "الهاى هيلز" بشكل شبه دائم، وتختار الأحذية التى يبلغ ارتفاعها 15 سم أو أكثر، ولا تفوت أى مناسبة أو فرصة دون أن تختار حذاء بكعب مرتفع، حتى تلك اللحظات التى تفضل فيها السيدات عدم ارتداء الأحذية المتعبة أو المترفعة بشكل كبير عن الأرض مثل فترة الحمل، حيث كانت ميريام تلتقط الصور التى تظهر خلالها وهى مرتدية حذاء بكعب عال دون أن تأبه أو تفكر فى اختيار حذاء "فلات".

والتقطت مريام خلال شهور حملها الأولى مجموعة من الصور وهى ترتدى حذاء ذهبى بكعب يصل إلى 10 سم،  وإذا كنتِ ممن يفضلن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى، نقدم لك مجموعة من أحذيتها التى يمكن الاختيار من بينها ما يناسبك..

حذاء أحمر عالى
حذاء أحمر عالى

حتى و هى حامل

حتى و هى حامل
حذاء أسود بكعب ضخم
حذاء أسود بكعب ضخم
حذاء ملون بكعب طويل
حذاء ملون بكعب طويل
كوتشى بكعب
كوتشى بكعب
مريم فارس ترتدى حذاء تركواز بكعب عالى
ميريام فارس ترتدى حذاء تركواز بكعب عالى
 
ميريم فارس ترتدى حذاء أسود عالى
ميريام فارس ترتدى حذاء أسود عالى
 
مريم
ميريام
 
مريم فارس
ميريام فارس
 
حذاء ضخم
حذاء ضخم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة