أكرم القصاص - علا الشافعي

عامل بالبساتين ينتهز غياب زوجته ويغتصب ابنة شقيقها المتوفى طفلة الـ10 سنوات

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 04:00 ص
عامل بالبساتين ينتهز غياب زوجته ويغتصب ابنة شقيقها المتوفى طفلة الـ10 سنوات اغتصاب طفلة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يمنعه صغر سنها ولا نظرتها البريئة من افتراسها، ولم يشفع لها يتم الآب ولا صرخاتها فى كبح شهواته التى رأتها أثنى كاملة، فاغتصبها وتركها ملطخة بالدماء .

 

أظلمت الدنيا أمام "هدير" عندما توفى والدها وتركها وهى تبلغ من العمر 10 سنوات، بل وقررت والدتها الزواج من آخر ولفظتها ولم ترحمها فلم تجد غير عمتها لتسكن عندها وتوفر لها حنان الأم والأب الذى فقدته، ولكنها لم تحسب أن زوج عمتها سيعتدى عليها، بالرغم من أنها كانت تحسبه الأب الذى فقدته .

 

ويوم الواقعة اضطرت عمة الطفلة إلى أن تتركها وتذهب إلى عزاء أحد أقاربهم، وتركت الطفلة بمفردها فى المنزل، ولم تتخيل ولو للحظة أن يقوم زوجها، وهو فى مكان والد الطفلة، أن يتعدى عليها، أو أن يؤذيها خاصة أنه كان دائم اللعب معها ومواستها على فقدان الأب.

 

ولكن الشيطان عبث بعقله وأخبره أن يستغل الطفلة ويطفئ فيها رغباته المشتعلة، وأكد له أنه لا ذنب عليه ولا جرم، فمن ستخبر وبمن ستستغيث وهى وحيدة ليس لديها أحد فى الدنيا، وحتى إذا أخبرت زوجته فلن تضره ولن تبلغ عنه .

 

استدرج الطفلة بكلماته المعسولة التى تعودت عليها ومواساته لها، وأقعدها على قدميه للحديث معها، وينظر إلها بنظرات لم تشاهدها منه من قبل، وبعدها بدأ بتحسسها بشهوة، حتى ارتكب جريمته وقام بالاعتداء عليها جنسيًا، حتى أصيبت بنزيف وتلطخت ملابسها بالدماء فتركها وهرب .

 

وعندما عادت الزوجة جاهلة بما فعله زوجها البالغ من العمر 37 سنة، عامل، فوجئت بالطفلة تبكى وملابسها عليها دماء، وقامت الطفلة بالاحتماء بها وروت لها الواقعة، الأمر الذى صدمها فى زوجها، ولكنها لم تتستر عليه وتقدمت ببلاغ لقسم شرطة البساتين، والذى أحيل للنيابة، والتى طلبت تحريات المباحث وسرعة القبض على الزوج الهارب، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم القبض عليه وعرضه على النيابة، والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لماذا

لماذا لا يعدم اذا ثبتت علية جريمة الإغتصاب

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الحسن الهوّاري

لا حول ولا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

لاحول ولاقوة إلابالله

اكيد مدمن .الاشكال دي لازم تتعدم علشان البلدتقوم من تاني .

عدد الردود 0

بواسطة:

Suzana alhakim

الشيطان الرجيم

أولا انا لله وانا اليه راجعون كاملا رجل وامرأة الا كان الشيطان ثالثهما صدق رسول الله فهل عرفنا من هو الشيطان لا والله ماعرفت أنه ياسادة نفسنا التي بين جنبينا وهي التي يترك لها العقل الحبل على الغارب ويحاورها وينفذ ماتمليه عليه فلو فكر قليلا لما سيفعل ولو فكر بالعقاب الذي ينتظره لفكر الف مرة قبل أن يضعها بحضنه ولما لمسها بسوء ولكن ولسوء الحظ هذا المعتوه لم يفكر ولا للحظة واحدة أنه لايجوز ويحرم عليه النظر بسوء اكيد عقابه ينتظره حيث لا ينفع الندم والسلام عليكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة