ربة منزل تتهم شقيقها بتخدير ابنتها واغتصابها بالقليوبية

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:55 ص
ربة منزل تتهم شقيقها بتخدير ابنتها واغتصابها بالقليوبية اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت ربة منزل، شقيقها بالتعدى جنسيا على ابنتها عن طريق وضع مخدر لها فى المشروبات، حتى حملها سفاحاً بالشهر الرابع، حيث تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.
 
تلقي اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول بنها، عن تلقيه بلاغا من "حنان ع ع" 50 سنة ربه منزل، بقيام شقيقها "أحمد. ع ع" 30 سنة تباع، بالتعدي جنسياً على ابنتها"منار م ش" 18 سنة ربة منزل، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، مما أدى لحملها سفاحاً بالشهر الرابع.
  
وبسؤال الإبنة أيدت ذلك، وأضافت بقيام خالها بالتعدى عليها جنسياً ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة حال تواجدها بمنزلها، وذلك تحت تأثير المخدر الذي يقوم بوضعه لها داخل العصير، وأمس شعرت بحالة إعياء وتوجهت صحبة والدتها لأحد الأطباء الذى قرر لها بحملها.
 
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11651 جنح قسم أول بنها لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

تباع !!

لا تحدث هذه الحوادث الا في الاوساط الوضيعة محدودة الدخل والتعليم والتدين ، بيئه تشجع كل من فيها على الانحراف ،،، اليوم السابع نشر منذ يومين في صحافة القارئ مركز شباب في الصعيد يندى له الجبين وامامة شباب مثل الورد عندهم طاقة زائدة ولا يعرفون اين يخرجونها ، واقول لوزير الشباب والرياضة انه فخر لوزارتك "مركز شباب الجزيرة" ولكن كفى فخر به ولنبدأ تطوير وتحديث مركز آخر شبابه على مشارف الانحراف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة