أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مستشفى "الحسينية": خروج خطيب "مسجد الروضة" غدًا بعد تعافيه

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:46 م
مدير مستشفى "الحسينية": خروج خطيب "مسجد الروضة" غدًا بعد تعافيه محمد عبد الفتاح زريق إمام وخطيب مسجد الروضة
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عبدالله، مدير مستشفى الحسينية المركزى بمحافظة الشرقية، إنه من المقرر خروج الشيخ محمد عبدالفتاح محمود، خطيب مسجد "الروضة" بشمال سيناء، صباح غدًا بعد تحسن حالته.

وأضاف عبدالله أن الإمام يتمتع بحالة جيدة ومستقرة بعد أن خضع للعلاج، وأضاف أن إصابات الشيخ محمد طفيفة "كدمات بالركبة ولا توجد إصابات بطلق نارى"

وفى سياق متصل قام وزير القوى العاملة محمد سعفان، بزيارة الخطيب صباح اليوم بالمستشفى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

ألا يوجد أئمة من أبناء سيناء

نحمد الله على سلامة خطيب المسجد ولكن لماذا استجلاب أمام من محافظة الشرقية للعمل بشمال سيناء ؟ ألا يوجد من بين أبناء المنطقة من يؤدى تلك المهمة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائرية عربية مسلمة

تحيا مصر

و الله العضيم النور باين على وجهه. اقدم التعازى الخالصة الى كافة الشعب المصرى الشقيق و اترحم على ارواح الشهداء الابرار استشهدو وهم على سجادة الصلاة فى المسجد و يوم الجمعة حسن الخاتمة . مصر بلد الحضارة تمرض و لا تموت و انا كجزائرية اعتبرها ضربة فى صميم القلب لاننا عشنا هذا الوضع بل اكثر فى العشرية السوداء كل بيت جزائرى مجروح فقد غزيز عليه و انا حاسة بيكم و مايحس بالجمرة غير لكواتو . حسبى الله و نعم الوكيل قلوبنا معاكم ياشعب مصر نحن معكم قلبا و قالبا من ارض المليون و نصف المليون شهيد

عدد الردود 0

بواسطة:

ازم توفي

الثغرة الأمنية الموجودة في سيناء,لابد من تحويل الخطة الأمنية بالكامل للقوات المسلحة

الشرطة المدنية تتعامل مع مجرمين جرائم مدنية وليس مواجهات ارهابية شبة حربية وفي طبيعة وعرة مثل سيناء وحياة شاقة جدا لا يعتادها الا العسكريين واتم شيء دخول العربات هل يتم انزالها بطائرات هليكوبتر ليلا ام من خلال انفاق لابد من مسح شامل لأرض سيناء بريا ورادارات طائرات الأرهابى بدون عربة دفع رباعى لن يحترك بعيدا عن مكانة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة