أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الجزائرى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث العريش الإرهابى

السبت، 25 نوفمبر 2017 10:17 م
الرئيس الجزائرى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث العريش الإرهابى الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة ، رسالة تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى ضحايا الاعتداء الإرهابى على المصلين بمسجد الروضة بسيناء، أمس الجمعة، والذى أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الأبرياء.

وقال الرئيس الجزائرى فى رسالته "لقد تلقينا ببالغ الأسى والألم وعظيم الاستنكار فاجعة الاعتداء الإرهابى الذى استهدف المصلين بمسجد الروضة بسيناء، مخلفًا عددا كبيرا من القتلى والجرحى".

وأضاف: "فى هذا الظرف الأليم لا يسعنى إلا أن أعرب لكم ، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسى، عن خالص التعازى وعميق مشاعر التعاطف لعائلات الضحايا الأبرياء ، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين".

وتابع الرئيس بوتفليقة " إننا إذ ندين بأقسى عبارات التنديد والاستنكار هذه الجريمة البشعة ، فإننا نؤكد على تضامننا المطلق مع الشعب المصرى الشقيق فى هذا الظرف العصيب ونجدد دعمنا له فى مواجهة الإرهاب الأعمى الذى أثبت ، مرة أخرى ، أنه لا دين ولا انتماء له ، كيف لا وها هو يستهدف مصلين آمنين أبرياء وهم يؤدون صلاة الجمعة منتهكا بذلك حرمة بيت من بيوت الله".

وأضاف "إن هذا الاعتداء الهمجى المقيت يرسخ قناعتنا بأن مكافحة آفة الإرهاب الأعمى تتطلب المزيد من التعاون وتضافر جهود المجتمع الدولى من أجل اجتثاثها من جذورها ، والقضاء التام على مختلف بؤرها حيثما وجدت عبر العالم ، وحماية البشرية من ويلاتها".

وجدد تضامنه الثابت وتعاطفه الصادق مع مصر ، وأعرب عن يقينه بأن الشعب المصرى الأبى سيتجاوز آثار هذه المحنة المؤلمة وهو أشد قوة ومنعة بما عُرف عنه من شجاعة وصمود وما يملكه من قدرات المقاومة والتصدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة