من تشويه الوجه للجلطة.. تعرف على أضرار السجائر الإلكترونية

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 09:00 ص
من تشويه الوجه للجلطة.. تعرف على أضرار السجائر الإلكترونية أضرار السجائر الألكترونية - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسبب التدخين الكثير من الأضرار الصحية للإنسان وذلك لما تحتويه من مواد سامة مثل التبغ والنيكوتين لذلك يتجه البعض لتدخين السجائر الإلكترونية ويعتقدون إنها أقل خطرا من السجائر التقليدية لكن بالفترة الأخيرة نفت أحدث الدراسات الطبية والتى نشرتها وكالة الشرق الأوسط والتى أكدت أن السجائر الإلكترونية قد تؤدى إلى تباطؤ ضربات القلب. 

وعن الأضرار الصحية التى تسببها السجائر الإلكترونية للإنسان أكد الدكتور حاتم غازى استشارى الحالات الحرجة وأمراض القلب على أن مكونات السجائر الإلكترونية تسبب أمراض القلب مثل الجلطات، وارتفاع ضربات القلب، بالإضافة إلى الإصابة بسرطان الشفاه والرئة وغيرها من الأمراض التى يسببها التدخين.

أضاف استشارى أمراض القلب فى تصريحات لـ"اليوم السابع "أن السجائر الإلكترونية لها أخطار ميكانيكية أيضًا والتى تحدث نتيجة توصيل السيجارة بطريقة خاطئة بالتيار الكهربائى ما يؤدى إلى انفجار يؤدى إلى تشوهات بالوجه.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام مش صحيح

ده كلام مش صح تماما . كل الدراسات اثبتت ان التدخين الاليكترونى اقل ضرر بنسبة 95% من التدخين العادى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

طه

الشيشة الالكترونية امنة

وسائل الأمان في الشيشة الإلكترونية الحديثة آمنة وبطاريتها مثل بطاريات الموبايل واللاب توب. أما الاضرار الصحية فهناك دراسات أخرى بريطانية منشورة في BBC مثلا تقول أنها أقل ضررا بنسبة 95%

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

التدخين الاكتروني اقل ضررا بمراحل

فرق السما و الارض بين التدخين و استخدام اللي بيسموها شيشه الكترونيه عن تجربه من ناس كتيير بطلت السجاير بيها, و ربنا يهدي الجميع يا رب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة