أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. رابطة المشجعات المصريات: اختيار 100 فتاة لمساندة المنتخب فى مونديال روسيا

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 10:58 م
بالفيديو.. رابطة المشجعات المصريات: اختيار 100 فتاة لمساندة المنتخب فى مونديال روسيا ياسمين هنداوى إحدى الداعيات لتدشين رابطة مشجعات تساند المنتخب الوطنى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ياسمين هنداوى، إحدى الداعيات لتدشين رابطة المشجعات المصريات، إن وجود لاعبات وحكام من الفتيات شجعهن كثيراً على تدشين هذه الرابطة، مشددة على أنهن مستعدات للسفر خلف المنتخب المصرى إلى روسيا 2018 لدعمه ومساندته فى بطولة كأس العالم.

وأضافت ياسمين هنداوى، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير ومجلس إدارة "اليوم السابع"، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن الفتيات يشجعن كرة القدم بكثرة ويظهرن فى العديد من المباريات سواء المحلية على مستوى الأندية أو مباريات المنتخب فى الداخل والخارج، وتابعت:"تدشين الرابطة حتى لا يكون التشجيع قاصر على الرجال".

فيما أعربت سندس حمدى، المشاركة فى تدشين الرابطة، عن تحمسها فى ذلك الأمر نظراً لمعرفة الجميع أن كرة القدم للرجال فقط، مشيرة إلى أنهن سيعملن خلال الفترة المقبلة على تشجيع الفتيات على الانضمام إليهن، وتابعت:" الحملة بدأت اليوم وسيتم اختيار ما بين 50 إلى 70 بحد أقصى 100مشجعة للذهاب إلى روسيا"، مؤكدة أن ملايين الفتيات سيشاركن فى الحملة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

هو لية كل اللى اسمهم ياسمين بيكونوا حلوين

فوق.ياسمين صبرى كمثال مثلا

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

احنا عايزين بنات حلوين وواجهة لمصر ولكن بدون خلاعة ومياعة ورقص بدون داعى!!!

لأنى لاحظت ان هناك فتيات يذهبن خصيصا للمدرجات للفت النظر وسرقة الكاميرات عن طريق الرقص الرقيع ومياعة بدون اى داعى وتكون مبتذلة ومفتعلة وسخيفة جدا....مما يعطى انطباع سىء عن بنات مصر...من الاخر عايزين جمال مع وقار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة