أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. نظام تميم يهدد بإبادة شعبه بالقنابل "الكيماوية"

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 11:25 م
بالفيديو.. نظام تميم يهدد بإبادة شعبه بالقنابل "الكيماوية" تميم الإرهاب وقوات جيشه من المرتزقة
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سابقة خطيرة، تؤكد مدى عدوانية ودموية النظام القطرى الحالى بقيادة الأمير تميم بن حمد آل ثانى، الداعم للإرهاب فى المنطقة، كشف الأكاديمى القطرى محمد المسفر الأكاديمى، المقرب لتميم عن استخدام الأسلحة المحرمة دوليا ضد أى تجمعات قبلية معارضة ضد نظامه الحاكم.

وقال المسفر، خلال مقابلة مع التلفزيون القطرى الرسمى، إن أى تمرد أو حشود من جانب القبائل العربية فى قطر، سيقابل على لافور استخدام قنابل الغازات الكيماوية  لنسف تلك التجمعات.

 

وأضاف الأكاديمى المقرب من أمير قطر قائلا: "أقول لهؤلاء الناس أن حرب الباسوس قد انتهت وأن الحشد القبلى لم يفعل شيئا ضد النظام الحالى، وأن 20 ألف أو 50 الف أو حتى 200 ألف من تجمعات قبلية لن تفعل شئيا، لأن قنبلة واحدة من الغازات الكيماوية قادرة على سحق هذه التجمعات كلها".

 

واستطرد المسفر قائلا: "نقول أن عقلانية القبيلة ما زالت تفكر بعقلية القرون الوسطى، وأن الحشد الكبير قد يحقق إنجازا على أرض الواقع ضد نظام الحكم فى الدوحة، ولكن أقول لهم إن الدبابات قد حلت والطائرات حلت والصواريخ العابرة حلت والأسلحة الكيماوية أيضا قد حلت وأن كل هذه الحلول قد تستخدم ضد أى تجمعات من هذا القبيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل عدلى خليل

دلوقتى عرفنا مين ابوه الاصلى...

...الكيماوى ابن عم صدام حسين.... عشان كده كان موزه بتروح العراق كتير...

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

مش مستاهلة !!

الحقيقة انا طبعا مش بنسب للشعب القطرى ذنوب نظامه الخاين , ومش عاوزه حد يفهمى غلط بس عندنا كمصريين النكتة بتكون سيدة احلك المواقف , وبالمناسبة دى حابة اقول للنظام القطرى ان ابادة شعبه مش محتاجة قنابل ولا أسلحة محرمة دوليا , كده هتصيب جيرانك , انت عارف قطر كلها ميدان واربع شوارع !! ولما آثار اسلحتك توصل للدول المجاورة اكيد حلفائك هيبيعوك ومش هيدخلوا معاك فى حرب ضدهم لأنهم اكيد مش هيسكتوا !! اما بالنسبة لأبادة شعبك فكفاية عليهم رشاش سريع الطلقات هيقوم بالواجب , بشرط ان اللى يستعمله ينشن صح علشان متدخلش فى نفس المشكلة لو طلقة طاشت هنا وللا هنا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ام منار

تعتقد ان العقل سيعود الى الرأس! ايها المجرم الارهابى

من تهدد يامجرم..واى عقل تريده ان يعود الى الراس ياناقص العقل انت وذميمك البهيم ...اعلموا ان لا موزه بنت جميزة ولا الشاذ الذى يحكمكم سوف يستمر وثقوا اعترافات وتهديدات هذا الارهابى داعم الامير بهيم وانشروها لمن لا يعلم وافضحوهم انهم مجرمون ارهابيين قتله حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم جمعاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

يجب علي كل الاعلام العربي العمل علي هذه التصريحات الارهابية ضد الشعب القطرية حتي عزل هذه العصابة

..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة