أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مصر والكونغو فى تصفيات كأس العالم

الأحد، 08 أكتوبر 2017 10:38 ص
موعد مباراة مصر والكونغو فى تصفيات كأس العالم منتخب الفراعنة
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام لقاء منتخب مصر والكونغو فى السابعة مساء  اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

بكارى جاساما يدير لقاء الفراعنة أمام الكونغو

يدير المباراة الحكم الجامبى بكارى جاساما، ويعاونه كل من المساعد أول جان كلود بيروموشاهو من بوروندى، والمساعد الثانى أدين ماروا رانج من كينيا، والحكم الرابع عمر صلاح من جامبيا، والمراقب بادارا دياتفا من السنغال، ومنسق المباراة محمد ياسين يونس من جيبوتى.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

مباراة المنتخب والكونغو تذاع على قناة ONSPORT

تقام مباراة منتخب مصر والكونغو فى السابعة مساء باستاد برج العرب بالإسكندرية، وتنقل حصريا على قناة ONSPORT المصرية.

 واستقر كوبر على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، وهو عصام الحضرى فى حراسة المرمى، وأحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد "ارتكاز"، أمامهما محمد صلاح وتريزيجيه ورمضان صبحى، وعمرو جمال وحيدا فى الهجوم.

 

ويدخل منتخب الفراعنة المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار فى صدارة المجموعة، والتشبث بحلم الوصول للمونديال منذ غياب 28 عاما، وهو ما يدركه اللاعبون جيدا، حيث تعاهدوا على الفوز حتى يظل مصير الفراعنة فى متناولهم وليس بأقدام الآخرين.

كان الاجتماع الأمنى للمبارة  بالإسكندرية، والذى حضره عامر حسين، رئيس منطقة الإسكندرية ولجنة المسابقات بالجبلاية،  قد أسفر عن فتح أبواب المدرجات لاستاد برج العرب لمباراة منتخب مصر والكونغو المقرر لها اليوم الأحد، من الـ 11 صباحاً حتى السادسة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة