محاولات للسيطرة على حريق منازل سنجها.. وأمن الشرقية يدفع بقوات إلى القرية

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:41 ص
محاولات للسيطرة على حريق منازل سنجها.. وأمن الشرقية يدفع بقوات إلى القرية حريق - أرشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الحماية المدينة، محاولات السيطرة على حريق فى منازل قرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر فى الشرقية، التى يسكنها عدد من العرب ذى أصول فلسطينية، وذلك على خلفية اتهام أحدهم بالتعدى بالضرب على سيدة مما أسفر عن وفاتها خلال مشاجرة بينهم وبين عائلة أخرى.

 

وامتدت ألسنة اللهب إلى 7 منازل حتى الآن، ومازالت عمليات الإطفاء مستمرة، فى الوقت الذى دفعت فيه مديرية أمن الشرقية بعدد كبير من قوات الأمن لمحاولة ضبط الأمن بالقرية، كما دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، إضافة للدفع بعدد من سيارات الإسعاف.

 

وقال شهود العيان، منهم محمد ثروت، إنه شاهد انهيار حوائط أحد المنازل خلال محاولة السيطرة على النيران عقب انفجار أسطوانات البوتاجاز خلال الحريق .

 

وأضاف لـ" اليوم السابع"، أن أصحاب المنازل هربوا الأطفال والنساء بين ألسنة اللهب إلى مكان أمن تحسبًا لأى تعدٍ أو إصابات جراء الحريق .

 

وأوضح أهالى القرية، أن مشاجرة شبت بين عائلة وعدد من عرب سنجها بسبب مرور زفة عرس أمام سرادق عزاء يخص العرب، تطورت لمشاجرة، وتبادلوا فيها الضرب والقذف بالحجارة، مما أسفر عن إصابة سيدة تدعى فتحية 24 سنة، وهى من العائلة صاحبة العرس، وتوفت بنزيف فى المخ على أثر إصابتها، مما دفع عائلة المجنى عليها للانتقام من المتهمين وإضرام النيران فى منازلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة