أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 843 شابا من كل المحافظات "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 11:35 ص
بالصور.. 843 شابا من كل المحافظات "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم فريق تنظيم منتدى شباب العالم
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على صور حصرية من داخل مقر عمل فريق تنظيم منتدى شباب العالم الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل.

منتدى شباب العالم (1)
 
 
وقال مصدر باللجنة المنظمة، إن  843 شابا وشابة من كل محافظات الجمهورية يعملون كخلية نحل، لإنجاح المنتدي الذي يحضره 3 آلاف ضيف من مصر ومختلف أنحاء العالم.

وقالت مصادر باللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم إن فكرة تنظيم المنتدي وجدول أعماله هي فكرة مصرية خالصة قلبا وقالبا، كما أنها فريدة من نوعها ولا تقلد أي من المنتديات والمؤتمرات ومحافل الشباب التي تعقد في بعض دول العالم.
 
منتدى شباب العالم (2)

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن فكرة تنظيم المنتدى هى فكرة مصرية خالصة إعدادا وتنظيما، استجاب لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كانت الفكرة المطروحة فى البداية هى تخصيص جانب من المؤتمرات الدورية للشباب لمناقشة القضايا الدولية، غير أن الفكرة تطورت وتحولت إلى منتدى يشارك فيه شباب العالم، مشيرة إلى أنه لم يتم الاستعانة بأية شركة علاقات عامة أجنبية لتنظيم المنتدى، حيث تشكلت على الفور مجموعات عمل شبابية مصرية متطوعة، وطرحت أفكارا وأجرت اتصالات مع شباب العالم رغم أن الموارد محدودة، واستخدمت وسائل التواصل الاجتماعى للاتصال بمجموعات شبابية فى مختلف دول العالم تهتم بقضايا ومشكلات ذات اهتمام عالمى مشترك.

 
منتدى شباب العالم (4)
 

منتدى شباب العالم (5)
 

منتدى شباب العالم (6)
 

منتدى شباب العالم (7)
 

منتدى شباب العالم (8)
 

منتدى شباب العالم (9)
 

منتدى شباب العالم (10)
 

منتدى شباب العالم (11)
 

منتدى شباب العالم (12)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة