قيادات مترو الأنفاق توقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسى لفترة ثانية

الأحد، 15 أكتوبر 2017 02:19 م
قيادات مترو الأنفاق توقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسى لفترة ثانية المهندس على فضالى رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع المهندس على فضالى، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وعدد من قيادات الشركة، استمارة حملة "علشان تبنيها"، وناشدوا الرئيس عبد الفتاح السيسى، الترشح لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال ما بدأه من مشروعات وإنجازات على أرض الواقع.

ووقع الاستمارة، أيضًا، كل من المهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، والمحاسب مفيد وليم، مساعد رئيس الشركة للشئون المالية والإدارية، والمهندس سامى عبد التواب، مساعد رئيس الشركة لتشغيل الخط الثالث، وأسامة السيد، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمترو، وأحمد عبد الهادى بكير، المتحدث الرسمى للشركة، وحسن توفيق، المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق، وبعض القيادات والعاملين بشركة مترو الأنفاق والهيئة القومية للأنفاق.

وقال رئيس مترو الأنفاق، فى تصريح اليوم، "ندعم ونساند الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأنه استطاع أن ينهض بالدولة المصرية خلال فترة رئاسته الأولى، ومن أجل مواصلة مسيرة التنمية، ولما تشهده مصر من مشروعات وطنية عملاقة التى تتم فى عهده مثل قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية والطرق والكبارى العامة وخطوط مترو الأنفاق الجديدة، ولما أحدثه من نتائج مشرفة على مستوى استعادة دور مصر إقليميا ودوليا".

من جانبه، قال المهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، إن حملة "علشان تبنيها"، التى تعرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتطالبه بالترشح لفترة رئاسية ثانية، هى جهد مشكور من أشخاص يرون انجازات الرئيس وما قدمه خلال السنوات الماضية.

كما تولى أحمد عبد الهادى بكير، المتحدث الرسمى لشركة مترو الأنفاق، مسئولية نشر فكرة الحملة وأهدافها وجمع التوقيعات من العاملين بشركة مترو الأنفاق والهيئة القومية للأنفاق، مؤكداً أن الرئيس السيسى، أنقذ مصر وله مشروعات وانجازات فى كل مكان.

يذكر أن حملة "علشان تبنيها" هى حملة موسعة يشارك فيها جموع المصريين من المواطنين والنواب والرياضيين، لمطالبة الرئيس السيسى، بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

حملة علشان نبنيها (2)
 
حملة علشان نبنيها (3)
 
 
حملة علشان نبنيها (4)
 
 
حملة علشان نبنيها (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

samirmorgn

استمارة"علشان تبنيها"للجميع وليس لمن يسعى لنشر اسمة على صفحات الجرائد

ارجو من جريدتنا اليوم السابع ان تدرس طرح استمارة "علشان تبنيها" على قرائهامن خلال هذا الموقع حتى يتسنى لنا فرصة المشاركة والتعبير عن تأييدنا وحبنا ودعمنا لسيادة الرئيس على الرغم من ثقتنا بانة لا يحتاج الى الدعم والتأييد لانة لن "يبنيها "الا رجل بوطنية هذا الزعيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة