أكرم القصاص - علا الشافعي

سميرة أحمد عن تبرعها بفساتينها: مستعدة أضحى بأى شئ من أجل بلدى

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 12:53 ص
سميرة أحمد عن تبرعها بفساتينها: مستعدة أضحى بأى شئ من أجل بلدى الفنانة القديرة سميرة أحمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظرات أخيرة تودع بها الفنانة القديرة سميرة أحمد، فساتينها التى كانت ترتديها خلال مشوارها الفنى الطويل، استعدادا لطرحها فى مزاد بنادى الجزيرة يوم الجمعة المقبلة والتبرع بحصيلتها لصالح صندوق "تحيا مصر"، وظهرت الفنانة مع الإعلامى وائل الإبراشى وهى تستعرض بعض فساتينها وتحث المصريين على الإقبال على المزاد من أجل دعم مصر، مؤكدة أن عدد هذه الفساتين هو من 400 إلى 500 فستان.

وقالت الفنانة القديرة ، خلال حوارها ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم"، إن أكثر ما يشغل تفكيرها هى الأمور المتعلقة بالوضع المصرى، مشددة على أنها مستعدة بالتضحية بأى شئ حتى وإن كلفها ذلك نفسها من أجل مصر، وأضافت: "أنا بحب بلدى".

وتابعت: "فكرة التبرع بملابسى تبلورت لدى عندما كنت أجلس ذات يوم وأحدث نفسى بأن هذه الملابس غالية جداً لدى ولكنها ليست أغلى من مصر .. ملابسى لا تساوى 1% من حبى لبلدى وإذا كان رئيسنا تبرع بنصف ثروته فتبرعى بها لا يساوى شئ".

وتمنت سميرة أحمد أن تحظى مبادرتها باستحسان وقبول لدى الشخصيات العامة فى مختلف المجالات، وتابعت:" واتمنى أن تقوم الشخصيات العامة بنفس التجربة ..لابد من ان نتكاتف كمجتمع فى دعم الدولة المصرية من أجل عبور الأزمات التى تواجه مصر والمصريين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة