بالفيديو.. لحظة غرق باخرة إيرانية فى مياه الكويت قبل وصولها إلى قطر

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 06:53 م
بالفيديو.. لحظة غرق باخرة إيرانية فى مياه الكويت قبل وصولها إلى قطر غرق باخرة إيرانية
كتب: محمد الأحمدى – وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات الكويتية أمس الاثنين، أن باخرة إيرانية غرقت قرب جسر الشيخ جابر الأحمد، فيما تمكنت الفرق المختصة من انتشال أفراد طاقمها من دون تسجيل إصابات.

ونقلت وسائل إعلام كويتية عن العقيد خليل الأمير المسؤول في الإدارة العامة للإطفاء أن باخرة البضائع كانت قادمة من إيران في اتجاه ميناء "الدوحة" وغرقت كليا، فيما نجا بحارتها الإيرانيون الستة.

وأفاد الأمير، بأن الشركة المشرفة على مشروع جسر جابر "تمكنت من انتشال البحارة الذين كانوا على متن الباخرة، المحملة ببضاعة عبارة عن مادة الجبس المستخدمة في الديكور، وتم تسليمهم إلى خفر السواحل، فيما تولى مركز الشويخ للإطفاء البحري التعامل مع الحادث وتأمين موقعه".

ونقلت صحيفة "الجريدة" عن العقيد خليل الأمير قوله إن العمل جار لـ"تقييم الأضرار من قبل الاستشاري الخاص بمشروع جسر جابر"، فيما  يخص حادثة غرق الباخرة يوم أمس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ياسبحان الله \اول الغيث قطرة--يعنى الكلام اللى انا قلتة وحذرت منة بدا يتحقق ودى اول هزة فى الزلزال

مصيبة لا الموضوع دة يتكرر ومرة تغرق سفينة نقل بعدها سفينة معونات بعدها طائرات للمساعدات --يا مسهل يارب --كل دة بفضل دعاء امهات واهالى الشهداء والمصابين الذين راحوا غدرا بسبب ارهاب صاحب كشك الموز--هذا هو الانتقام الربانى--فهل هناك قوة على الارض تستطيع منعة--او التحذير منة --ابدا والله كل شيئ سيأتى بغتة --وأبقى خلى العرافين ينفعوك والقرد ضاوى وزمرتة الحلنجية بتوع التلات ورقات والنصب باسم الدين ينقذوك --ولا تنسى ان تأخذ منة ومنهم مفتاح الجنة وصك الغفران --كانوا منحوة لانفسهم يا غبى--انتظر المزيد يا عربيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة