أكرم القصاص - علا الشافعي

"انقذوا اليونسكو من الإرهاب" هاشتاج يتصدر "تويتر" لرفض المرشح القطرى

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 02:24 ص
"انقذوا اليونسكو من الإرهاب" هاشتاج يتصدر "تويتر" لرفض المرشح القطرى تميم بن حمد أمير قطر
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "انقذوا اليونسكو من الإرهاب"، موقع التدوين  "تويتر" بعد حصول المرشح القطرى، حمد بن عبد العزيز الكوارى، وزير الثقافة القطرى السابق، على 19 صوتًا، وتصدره الجولة الأولى فى انتخابات منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو.

 

هاشتاج ضد مرشح قطر لليونسكو
هاشتاج ضد مرشح قطر لليونسكو

 

واعتبر المغردون على السوشيال ميديا، أن وصول وزير الثقافة القطرى إلى المنصب الرفيع فى اليونسكو بمثابة جريمة فى حق الإنسانية، وذلك لتاريخها الطويل فى دعم الإرهاب وتنظيم "داعش" فى تدمير الحضارة العربية فى البلدان العربية خاصة فى سوريا والعراق.

 

تغريدات رافضة لوجود مرشح قطرى لليونسكو
تغريدات رافضة لوجود مرشح قطرى لليونسكو

 

ورفض أحد المغردين، وصول مرشح قطر إلى الجولة الأولى للانتخابا على منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو، مضيفًا "قطر لا ثقافة ولا تاريخ ولا حتى تربية، انقذوا البشرية من الإرهاب".

 

هاشتاج انقذوا اليونسكو من الارهاب
هاشتاج انقذوا اليونسكو من الارهاب

 

فيما أعربت الناشطة سارة فهمى عن استغرابها من اقتراب مرشح قطر من اقتناص منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو قائلة "قطر التى ساندت الدواعش عندما هدموا آثار سوريا والعراق ودمروا حضارتهم، لا يصح أبدا أن يفوز مرشحها بهذا المنصب، كيف لدويلة ليس لها تاريخ ولا ثقافة ولا تعلم شيئًا عن الآثار غير الفُرجة على الصور أن يكونو مدراء لليونسكو".

 

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

 

وأكد مغردون على الهاشتاج الذى يتصدر "تويتر": "جريمة فى حق الإنسانية أن تحكم قطر التى تأوى الإرهابيين وتمولهم هذا المنصب الرفيع، بلد بها ثلث آثار العالم فى الأقصر فقط.. كيف لا تكون هى رائدة اليونسكو.. لا لمرتزقة قطر.. لا للرشوة، حصول قطر على 19 صوتًا إهانة للإنسانية لا يمكن محوها.. انقذوا إنسانياتنا".

رفض مرشح قطر
رفض مرشح قطر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمود

لا عزاء للاخلاق

اي انتخابات او ترشيحات سوف ياخذها من يرشي نحن في عالم لا يعرف الالغه المال والرشي لم يعد هناك مبادئ لا تتوهموا ان دول العالم التي تتشدق بالمبادئ تصونها كلهم ينظرون الي مصلحتهم وبهم مرتشين ومتآمرين كأي بشر الحقيقه قله قيمه مالهاش داعي انت تنافسوا مع مستويات لا ترقي ودوّل تفتقر للحد الدني من التاريخ والثقافه

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

بجد

الموضوع خطير جدا ياجماعة

عدد الردود 0

بواسطة:

زغلول نبوت

ليه كده؟

مرشح قطر غير صالح لتمثيل العالم العربى او الاسلامى او الشرق الاوسطى او الاسيوى ... حتى شواذ العالم لا ينتموا اليه لانه لم يعلن انه شاذ.. ولو انه شاذ كما ترى من صوره ...

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

بيت القصيد

نعم قطر تكسب فى مشروع هدم لسوريا والعراق واليمن وليبيا ومصر بشتى الطرق تهدم وتتكالب عليها تركيا وقطر طبعا الصهيونيه تكسب قطر لان حلم الشيطان فى العالم الغربي يكسب قطر واليونسكو هو بيت القصيد واخطر ما فى الامر ان مشروع التفتيت وقتل الحضاره العربيه للغرب لم يسحب من الادراج الصهيو امريكيه حتى الان لكم الله يا شرق اوسطنا القديم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة