أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. خبير مصرى بلندن: علاجات غير جراحية جديدة للضعف الجنسى

الأحد، 01 أكتوبر 2017 04:52 م
بالفيديو.. خبير مصرى بلندن: علاجات غير جراحية جديدة للضعف الجنسى الدكتور شريف الوكيل استاذ جراحة التجميل بلندن
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

كشف الدكتور شريف الوكيل أستاذ جراحة التجميل بلندن رئيس الجمعية الدولية لتجميل الأعضاء الجنسية للرجل والمراة والطب الجنسى ، عن وجود علاجات غير جراحية ، لتشوهات وأمراض الأعضاء الجنسية للرجل والمرأة، بدون فترة نقاهة ،وبدون أعراض جانبية ،والحصول على نتائج مرتفعة جدا للرجل والمراة، والتى استطاعت ان تعالج الكثير من المشاكل مثل اتساع المهبل ،أو ضعف الإحساس، أو السلس البولى.

وأضاف لليوم السابع، أنه" يمكن علاج هذه الحالات بعلاجات بسيطة جدا ،وبدون مضاعفات ،ونصل لنتائج رائعة فى العلاج"، موضحا أنه بالنسبة للرجل هناك علاجات للضعف الجنسى، وعند المرأة ضعف الإحساس للمرأة الناتج عن الختان، وكلها علاجات غير جراحية.

وأضاف، أن  هذا التخصص تم تدريب عدد كبير من الأطباء المصريين، موضحا أنه تم عقد عدة ورش عمل "لايف " ليكون لدينا عدد من الأطباء متخصصين فى هذا النوع من التخصص.


وقال شريف الوكيل، إن هذا التخصص ضرورى فى تكوين المجتمع، وله تاثير على حدوث تغير فى حياة الشخص بعد العلاج، ونريد زيادة الوعى لدى الأطباء لهذا التخصص الجديد، وكيفية علاج هذهة الحالات، مشيرا إلى أنه بالإضافة الى إلعلاج فإن تجميل الأعضاء التناسلية يمكن من خلاله تجميل شكل الأعضاء التناسلية والتخلص من التجاعيد أو أى عيوب خلقية أو أى عيوب ناتجة عن الحوادث أو الجراحة، وأيضا يمكن علاج اسمرار الأماكن الحساسة بتفتيحها من خلال " ماسكات " بمواد طبيعية.

جدير بالذكر أن الدكتور شريف الوكيل شارك بالمؤتمر الدولي للتجميل" ICC  " الذى اختتمت اعماله مساء أمس بالقاهرة والذي تنظمه الجمعية المصرية لصحة المرأة (ڤينوس )  بالتعاون مع الأكاديمية الطبية العسكرية و المستشفى الجوي ،برئاسة الدكتور محمد ابو زيد استاذ جراحة  التجميل .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال عمرhada

القليوبية بنها بطاا

اريد اعرف ان العقار الجديد يحل مشكله الدقيقة ويبث تدفق الدم لأن فى لدى جربت جميع الأدوية ليس لها مفعول ومن قبل كانت لها مفعول جامد مع الوقت ذلات هذه المقومات ديت لانى مريض سكر وذهبت إلى الدكتره بعد التحاليل طبعاالهرمونات .... . .. قولوا لازم تركب دعامه كى تحل المشكله انا مش عارف اعمل ائيه انت الإمكانيات ضعيه جدا افدونا بالرد جزاك الله خيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة