بعد 30 حفلة.. "زلزال" أكتر واحد فى مصر حضر حفلات أندرجراوند "من غير فلوس"

الخميس، 05 يناير 2017 09:00 ص
بعد 30 حفلة.. "زلزال" أكتر واحد فى مصر حضر حفلات أندرجراوند "من غير فلوس" محمود زلزال وعزيز مرقة
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

30 حفلة مجانية على مدار عام كامل، هى أكبر إنجازاته فى 2016 الذى تحول فيه من مواطن مصرى يعشق فرق الأندرجراواند إلى واحد من مشاهير السوشيال ميديا، وصاحب الرقم القياسى فى حضور حفلات الفرق الشبابية من دول عربية وأجنبية، بثقافات وتوجهات موسيقية مختلفة،  فتح لها "محمود زلزال" الباب لدخول مصر دون أن تكلفه قرشاً واحداً.

محمود زلزال
محمود زلزال

"محمود زلزال" صاحب الـ23 عاماً، قرر أن يترك اهتمامه بالدراسة جانباً، ويتفرغ لاستضافة حفلات الأندرجراوند العربية والأجنبية فى مصر، هدفه الأول هو حضور الحفل دون أن يدفع تكلفة التذاكر، ولم يكن يعلم فى بداية الأمر أن الفكرة ستتحول إلى مشروع ثقافى يجذب ثقافات فنية مختلفة، ويجمع بين نجوم هذه الفرق على أرض مصر.

"محمود زلزال" تحدث لليوم السابع عن حفلات الأندرجراوند التى يهتم كثيراً بتوثيق حضورها على السوشيال ميديا، ويقول : الفكرة بدأت بالتواصل مع فرق عربية وأجنبية عن طريق السوشيال ميديا، وما أدهشنى هو ترحيب كل من تواصلت معهم بإقامة حفلات فى مصر، ومن هنا بدأت فى حضور الحفلات التى أنظمها بنفسى، بداية من البحث عن راع لاستقبال الحفل، وشركة منظمة وباقى التفاصيل التى أتاحت لى حضور أكبر عدد من الحفلات التى كنت السبب فى تنظيمها منذ البداية.

حفل ثم أخر حول "زلزال" من مجرد هاوِ لمزيكا الأندرجراوند، إلى صاحب مشروع يعرفه جيداً رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تحولت صفحته على الفي سبوك بعد فترة لمكان يجمع مواعيد الحفلات وأماكنها، ومساحة حرة لتلقى التعليقات والعروض من جمهور هذه الفرق على مستوى مصر والوطن العربى ثم العالم.

منذ بداية العام وحتى نهايته، استمر زلزال فى تنظيم الحفلات حتى انتهى 2016 بأجندة ضخمة وثق بها ما حضره طوال العام، حفل لإبراهيم معلوف بالأهرامات، وأخر لفرقة "اخر زفير ، اوتوستراد ، جدل"

" بمنطقة المكس بالإسكندرية، فرقة مولاى بالربع، وغيرها من الفرق العربية وبعض الفرق الأجنبية، إلى جانب حفلات أخرى حضرها زلزال لدينا الوديدى وفرقة شرموفرز، غالية بن على وغيرهم من النجوم.

"بحب أروح أرقص و اتنطط فى الحفلة" يحكى زلزال لليوم السابع عن هدفه الرئيسى من حضور الحفلات فى البداية الأمر الذى تحول بعد فترة لمشروع يفكر "زلزال" فى تحويله لشركة تنظيم حفلات الأندرجراوند فقط.

و عن  كواليس أخر حفلة ساهم فى أقامتها " زلزال" كانت الحفلة للفنان "عزيز مرقة"،حيث بدأت بهاشتج على موقع التواصل الأجتماعى الfacebook " #عزيز_مرقة_فمصر " ثم انتقلت إلى الشارع بكتابة نفس الهاشتج على الحوائط وشوارع القاهرة، وانتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعى، كما انتشر اسم "زلزال" كأشهر معجب بالأندرجراوند على السوشيال ميديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة