الرئيس السيسى يتوجه لأديس أبابا للمشاركة فى قمة الاتحاد الأفريقى الـ28

الأحد، 29 يناير 2017 03:26 م
الرئيس السيسى يتوجه لأديس أبابا للمشاركة فى قمة الاتحاد الأفريقى الـ28 الرئيس السيسى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسى مطار أسوان اليوم الأحد، متوجها إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ؛ للمشاركة فى أعمال القمة الـ28 للاتحاد الأفريقى.

ومن المقرر أن تنطلق غدا الاثنين فى أديس أبابا اجتماعات القمة الأفريقية فى دورتها العادية الـ28 على مستوى رؤساء الدول والحكومات بحضور الرئيس السيسى ونحو ٣٢ من قادة القارة السمراء، حيث تعقد اجتماعات هذه الدورة تحت شعار (تسخير العائد الديموجرافى من خلال الاستثمار فى الشباب).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

ربنا يحميك ياريس

خللى بالك من نفسك ياريس حفظك الله ورعاك وسدد خطاك خير

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصري

ربنا يحفظك

ربنا يحفظك من كل سوء ياريس ويردك سالم غانم باْذن الله وخد بالك دول ناس خونه ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

ربنا يحفظك بحفظه انشاء الله

سيدى الرئيس ربنا معك ينصرك ويسدد خطاك ويحفظك من كل شر .النهارده ياريس جالى احباط وانا اشاهد نشرة الاخبار في قناة العربية قبل الذهاب الى عملى كالمعتاد وصدمت صدمة شديدة عندما سمعت عن قرب مصالحة بين مصر وكلاب حماس الاخوان المجرمين وان وفود منهم اجرت مباحثات مع الامن القومي !!! ياريس طيب والدم ياريس واللى عملوه فينا ياريس وجرأتهم وتطاولهم على مصر ياريس واقتحام الحدود والسجون وقتلهم ولادنا من على اسطح عمارات ميدان التحرير والارهاب والانفاق وولادنا اللى دمهم معطر دم سيناء ورفح الاولى والثانية والاجرام والالغام والمتفجرات والشيخ زويد ودبح وقنص الناس ياريس وكلاب سرايا القسام وبيت المقدس ياريس .ممكن سيادتك تقولي انا كمواطن مصري انسي ده كله ازاي ؟ ولا برده حالات انسانية لا بجد حرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة