بالفيديو.. الجزائر تكتسح ليسوتو بسداسية فى ختام تصفيات أمم أفريقيا 2017

الأحد، 04 سبتمبر 2016 11:46 م
بالفيديو.. الجزائر تكتسح ليسوتو بسداسية فى ختام تصفيات أمم أفريقيا 2017 منتخب الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح المنتخب الجزائرى مساء اليوم الأحد ضيفه منتخب ليسوتو بنصف دستة أهداف فى المباراة التى جمعت المنتخبين فى الجولة الأخيرة عن المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

سجل سداسية محاربى الصحراء رياض محرز هدفين، الهلال العربى السودانى هدفين، سفير تايدر ورياض بودبوز من ركلة جزاء فى الدقائق 8، 18، 24، 39، 45 و 74 من زمن المباراة ليتربع الفريق على صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة.   

وفى المجموعة السادسة تغلب المنتخب المغربى على ضيفه ساوتومى بهدفين نظيفين فى ختام مشوار منتخب أسود الأطلسى فى التصفيات حيث تصدر مجموعته برصيد 16 نقطة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

الاختيار الامثل

روراره لما لاقي المنتخب لا يلعب كوره جميله بالرغم من الفوز في المباريات غير المدرب ومترددش علطول وجاب مدرب منتخبات هناك فرق بين مدرب المنتخبات والانديه كوبر غير طبيعه اللعب المصري هناك إرث كروي متشات المنتخب بقت نمطيه تغيب عنها الجملايات والاسلوب ده مش حينجح مع المنتخب لازم وقفه من ابو ريده قبل التصفيات المره دي غانا مش بتاعت زمان واظن المجموعه سهله بس بأسلوب لعب كوبر حيبقي اغلب المتشات نتيجتها التعادل زي مع عمل مع منتخب مقدونيا فاز في متش وتعادل في 5واحتلت المركز قبل الأخير في المجموعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة