أخبار ريال مدريد اليوم.. أسينسيو يبحث عن صناعة التاريخ مع الملكى

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 12:29 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. أسينسيو يبحث عن صناعة التاريخ مع الملكى اسينسيو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى ماركو أسينسيو، مهاجم نادى ريال مدريد، أنه انضم لصفوف الفريق الملكى لحصد المزيد من البطولات، وأن هدفه ليس اتخاذ مكان بتشكيلة الفريق الأساسية على حساب اتخاذ موقع جيمس رودريجيز أو أو إيسكو.

أسينسيو: لم أت لريال مدريد لأخذ مكان إيسكو

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المهاجم الإسبانى الذى عاد لصفوف نادى ريال مدريد خلال الأيام الماضية، أكد أنه لم يعود لصفوف الفريق الملكى ليأخذ مكان المهاجم الكولومبى جيمس رودريجيز، أو مواطنه إيسكو، بعد أن استطاع المهاجم الشاب التفوق عليهم فى تصنيف المهاجمين خلال الموسم الماضى.

وكانت إدارة ريال مدريد استعادت أسينسيو من صفوف اسبانيول بعد قضائه فترة إعارة لمدة موسم واحد بصفوفهم خلال الموسم الماضى، وسط توقعات برحيل أحد الثنائى جيمس رودريجيز أو ايسكو خلال الميركاتو الصيفى.

وقال اللاعب الإسبانى فى هذا الشان، "أنا لم آت إلى هنا لأخذ أماكن إيسكو وجيمس، أنا هنا للمساعدة، أطمح أن تكون بداية لكنى أعرف أن هناك العديد من اللاعبين التى تعتبر مهمة، وكانت هنا منذ وقت طويل، وإذا قرر المدرب اختيارى على حساب لاعبين آخرين أنه قراره وحده لا استطيع التدخل فيه".

مهاجم ريال مدريد يؤكد أنه يريد صنع التاريخ

أضاف أسينسيو أن انضمامه لريال مدريد لم يكون لأخذ لقب اللعب ضمن قائمة واحد من أكبر الأندية فى العالم، وإنما هو يريد صنع التاريخ فى الفريق الملكة"، وأضاف أنه تعلم الكثير من ثنائى الهجوم فى ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بايل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة