ثلاث معارض للأثاث الدمياطى تحت شعار "صنع فى دمياط" بأرض المعارض بالقاهرة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 06:24 م
ثلاث معارض للأثاث الدمياطى تحت شعار "صنع فى دمياط" بأرض المعارض بالقاهرة إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت محافظة دمياط مع الصندوق الاجتماعى للتنمية فى اقامة 3 معارض بأرض المعارض بالقاهرة بمبنى الصندوق الاجتماعى.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إنه من المقرر أن تقام المعارض فى الفترات التالية "الأولى من 1 إلى 15 أكتوبر المقبل والثانية من 15 حتى 30 أكتوبر المقبل والثالثة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر.

وأضاف البيان أنه سيتم عرض منتجات 60 عارض فى كل فترة زمنية لمدة 15 يوم على النحو التالى

"فئة أ "أثاث متميز جدا بإجمالى 15 عارض" وفئة ب أثاث متميز بإجمالى 15عارض" وفئة ج أثاث اقتصادى بإجمالى 30 عارض".

وأوضح المحافظ، أنه حرصنا على منح صغار الصناع أكبر فرصة فى عرض منتجاتهم بزيادة عددهم إلى ضعف عدد العارضين فى الأثاث المتميز جدا والمتميز، مضيفا أن المساحة التى سيتم إتاحتها لكل عارض هى 30 متر مربع بتكلفة 33 جنيه للمتر يوميا.

وتم الاتفاق على خصم 20 جنيه من تكلفة رسوم الصندوق استجابة لطلب المحافظ لتصبح التكلفة 13 جنيها فقط للمتر، كما سيتم إعفاء كل من حصل على قرض من الصندوق الإجتماعى أو غير الحاصلين على قرض بشرط أن ينطبق عليه شروط التسجيل بالصندوق أو لديه رقم قومى للمنشأة  ليكون سعر المتر بدون تكلفة لمن تنطبق عليهم الشروط، حيث يتم إعفائه أيضأً من مبلغ الـ13 جنيه.

وطالب المحافظ جميع صناع الأثاث وخاصة صغار الصناع التقدم لهذا المعرض، علماً بأنه سيتم فتح باب التقدم للمعارض الثلاثة إعتباراً من 18 سبتمبر وحتى  25 سبتمبر آخر موعد لتلقى الطلبات، علماً بأنه سوف تجرى القرعة العلنية يوم 27 سبتمبر بمنتهى الشفافية فى القاعة الكبرى لديوان محافظة دمياط أسوةً بما تم فى إجراءات قرعة معرضى المنيا وسوهاج، وأن السفر سيكون 29 سبتمبر للفوج الأول من العارضين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة