القبض على صاحب مصنع مشروبات غازية يستخدم خامات مجهولة المصدر بالجيزة

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 11:59 ص
القبض على صاحب مصنع مشروبات غازية يستخدم خامات مجهولة المصدر بالجيزة مشروبات غازية فاسدة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث التموين بالجيزة، حملة أمنية أسفرت عن ضبط صاحب مصنع لتعبئة المشروبات الغازية بمنطقة الحوامدية، لإدارته المصنع بدون ترخيص واستخدامه خامات مجهولة المصدر من الألوان الصناعية ومكسبات الطعم والرائحة، وضبط بحوزته 5 أطنان سكر و6 آلاف عبوة معبأة وفارغة.

 

كما تم ضبط صاحب محل تموين ببولاق الدكرور، لاستيلائه على 24 طن زيت طعام تموينى مدعم من قبل الدولة، والمخصص لتوزيعه على بطاقات صرف الدعم للمواطنين وبيعها فى السوق السوداء.

 

وبالاستعلام من شركة الكروت الذكية، أفادت أن المتهم لم يصرف أى مقررات تموينية من السكر وزيت الطعام للمواطنين بالرغم من استلامه تلك الكميات.

 

وأسفرت الحملة أيضا عن ضبط المدير المسئول عن مصنع بالمنطقة الصناعية الثالثة دائرة قسم بأكتوبر، لإدارته المصنع بدون ترخيص، وتجميعه كميات كبيرة من السلع الغذائية من منتجات الشركة من أصناف "السمنة" منتهية الصلاحية من مرتجعات الأسواق والمحلات العامة، وإضافة تاريخ صلاحية معرضا الصحة العامة للمواطنين للخطر، وإعادة طرح تلك الكميات بالأسواق، وبحوزته طنى سمن غير صالح للاستخدام الآدمى.

 

وتم ضبط صاحب فرش لبيع المواد البترولية بأكتوبر، لتجميعه واستيلائه على 700 لتر بنزين 80 مدعم من قبل الدولة، وبيعها فى السوق السوداء بقصد تحقيق أرباحا طائلة غير مشروعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة