النائب ربيع أبو لطيعة يلتقى بأهالى أبناء الفيوم المختطفين فى ليبيا

الجمعة، 15 يوليو 2016 02:10 ص
النائب ربيع أبو لطيعة يلتقى بأهالى أبناء الفيوم المختطفين فى ليبيا النائب ربيع أبو لطيعة
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار النائب ربيع أبولطيعة، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، قرية الحامولى بمركز يوسف الصديق وأجرى مقابلات مع أهالى الشباب المختطفين بمدينة مصراتة الليبية.

وأشار النائب ، فى تصريحات صحفية، إلى أنه تبين من خلال مقابلات الأهالى أن عملية الاختطاف تمت صباح الاثنين 11/7/2016 الماضى بدعوى تشغيلهم بأحد أسواق مدينة مصراتة الليبية ثم فوجىء المختطفون بوضع عصابات على أعينهم ونقلهم إلى مكان مجهول، واكتشفوا أنهم فى منطقة تقع على ساحل البحر وهم بين 4 مسلحين يطلبون منهم دفع فدية قدرها 150 ألف دينار مقابل اطلاق سراحهم، ولما عجز المختطفون عن الاستجابة، حيث أنهم قدموا إلى ليبيا منذ أشهر قليلة، فطلب منهم الخاطفون الاستعانة بأهلهم فى مصر وأن سداد المبلغ المذكور سيتم عن طريق أحد مكاتب بريد الاسكندرية وقام بعض أبناء قرية الحامولى المقيمين فى ليبيا بالاتصال باهالى المختطفين لمحاولة دفعهم لتدبير الفدية لوجود خطورة على حياة أبنائهم.

وتابع أبو لطيعة، :"النائب العام طلب من رئيس نيابة ابشواى التابعة لها القرية إعداد تقرير لعرضه على الخارجية".


موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. دموع أهالى عمال الفيوم المختطفين فى ليبيا.. أمهات الضحايا: "أولادنا سافروا لما ضاق بيهم الحال هنا".. والآباء: اتشعبطوا فى حبال الهوا علشان يأكلونا ولو معانا الفدية ماكانوش سافروا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

ابو لطيعه نائب المصاطب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة