رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات فى أول أيام رمضان

الإثنين، 06 يونيو 2016 02:42 م
رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات فى أول أيام رمضان الدكتور على شمس الدين - رئيس جامعة بنها
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور على شمس الدين، رئيس جامعة بنها، أعمال امتحانات نهاية العام بكليات التجارة والآداب، للاطمئنان على سير الامتحانات داخل الكليات فى أول أيام شهر رمضان، رافقه فى الجولة الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد شمس الدين أن الهدوء والالتزام التام يسود جميع لجان الامتحانات على مستوى كليات الجامعة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب، مشيرا إلى أنه قد تم تزويد القاعات ولجان الامتحانات بالمراوح للتخفيف من ارتفاع حرارة الجو.

وشدد شمس الدين على ضرورة التأكد من اشتراطات الحماية المدنية والحريق واتخاذ جميع الإجراءات الكافية لمراجعة أجهزة الإطفاء والتأكد من عملها وتدريب العمال على مخاطر الحريق واليقظة فى صرف المواد الكيماوية للأبحاث وإيقاف المخالفين عن العمل وإحالتهم للتحقيق، فضلا عن تشكيل لجان فى جميع الأقسام بكليات جامعة بنها للمرور الدائم واتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين.

من جانبه قال الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، انتهاء الامتحانات بعدد من الكليات واستمرارها فى كليات التجارة والعلوم والطب البيطرى وهندسة بنها، والتى ستنتهى يوم 26 يونيو الجارى، مشيرا إلى أنه قد تم التنبيه بضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات، وكذلك تواجد الأساتذة فى قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.



موضوعات متعلقة:


جامعة بنها تشارك فى فاعليات المؤتمر الثالث للتعليم العالى بجامعة برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة