انطلاق الدورة الرمضانية الأولى بملاعب الأسمرات بمشاركة حازم إمام وشوبير والعميد

السبت، 25 يونيو 2016 09:53 م
انطلاق الدورة الرمضانية الأولى بملاعب الأسمرات بمشاركة حازم إمام وشوبير والعميد حى الاسمرات
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق بعد قليل، الدورة الرمضانية الأولى بملعب حى الأسمرات بالمقطم، وتستمر لمدة أسبوع، برعاية الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ويشارك فى الافتتاح مشاركة العديد من الشخصيات العامة، ونجوم وعدد من لاعبى كرة القدم منهم أحمد حسن وحازم إمام وأحمد شوبير وتامر بيجاتو.

وأكد محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على تنظيم دورة رمضانية بملعب الأسمرات بالمقطم بمشاركة 67 مركز شباب وناديا تحت شعار "تحيا مصر"، مشيرا إلى أنه جار الآن التنسيق مع رعاة للدورة الرمضانية على أن يتم التبرع بأموال الرعاة لصالح صندوق تحيا مصر، إضافة إلى التوصية لتوجيهها إلى المعاقين من ساكنى الأسمرات.

وأوضح مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، أن الجوائز التى سيحصل عليها المراكز الأولى الثلاثة هى 15 ألف جنيه، 10 آلاف جنيه، 7.5 ألف جنيه.

ومن جانبه أكد اللواء أسامة هلال رئيس حى المقطم، أنه تم التأكد من سلامة كشافات إنارة الملاعب، كما تم التأكد من بالتنسيق مديرية الشباب والرياضة من التأكد من سلامة أرضيات الملاعب والنجيل، مشيرا إلى أنه تم توفير شقة كاملة لجهاز الرياضة، حتى يتمكنوا من متابعة ومباشرة عمل الملاعب من الناحية الفنية طول الوقت.





موضوعات متعلقة...



محافظ القاهرة ينفى اقتحام بلطجية لمدينة الأسمرات.. ويؤكد: مؤمنة على أعلى مستوى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة