وصول 6 سيارات محملة باللحوم والسلع الغذائية المدعمة للفيوم

الثلاثاء، 31 مايو 2016 02:56 م
وصول 6 سيارات محملة باللحوم والسلع الغذائية المدعمة للفيوم 6 سيارات محملة باللحوم والسلع الغذائية تصل الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت محافظة الفيوم 6 سيارات محملة باللحوم والسلع الغذائية المختلفة والمدعمة، تابعة لحركة شباب بأمر الشعب والتى تباع للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال المنافذ المتنقلة والثابتة.

واشتملت المواد الغذائية عرضين جديدين، العرض الأول لبيع أكياس مجمعة تحتوى على بانيه ومكرونة وصلصة وسمن، وعرضاً آخر يحتوى على برجر وكفتة وسجق بواقع سعر 15 جنيها للعرض.

ويتم بيع المنتجات التى وصلت اليوم بواقع سيارتين بمركز الفيوم بمنطقتى رفعت عزمى والحواتم، وسيارة بمركز سنورس، وأخرى بمركز أبشواى، إضافة إلى سيارتين تابعتين لكازيون محملة بالسلع الغذائية وكرتونة رمضان لبيع المنتجات للمواطنين بتخفيض 25% بمناسبة شهر رمضان المبارك، يتم توزيعها بمنطقتى البارودية والحواتم.

ومن جانبه، أكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أن السلع المدعمة سيتم طرحها بكميات إضافية ومكثفة لتغطى كافة احتياجات المواطنين خاصة مع شهر رمضان الكريم، مشيراً إلى أنها ستجوب كافة المراكز والقرى حتى تغطى كامل المحافظة، لافتاً إلى أن التواصل مستمر مع كافة الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى لتوفير احتياجات المواطنين من اللحوم والسلع المدعمة تنفيذاً للمبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل.


موضوعات متعلقة..



- محافظ الفيوم يزور مصنع جرفس للأعلاف ويبحث حلولا لمشكلاته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة