مساعد وزير التخطيط: استمرار الجهود الحكومية للنهوض بالاقتصاد المصرى

الخميس، 26 مايو 2016 03:57 م
مساعد وزير التخطيط: استمرار الجهود الحكومية للنهوض بالاقتصاد المصرى السفير ياسر النجار
كتب عبد الحليم سالم - مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير ياسر النجار مساعد أول وزير التخطيط، أنه سيواصل بذل الجهد من خلال منصبه الجديد لخدمة مصر، وتقديم كافة خبراته لوزارة التخطيط، والتى انتقل للعمل فيها قادمًا من وزارة الاستثمار.

ولفت النجار لـ"اليوم السابع"، أن الاقتصاد المصرى يحتاج حاليًا لتضافر جهود كل الوزارات، بهدف تحقيق النمو المرجو الفترة المقبلة، خاصة أن الحكومة تبذل جهودًا كبيرة فى هذا السياق، سواء على المستوى المحلى أو المستوى الدولى .

كان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أصدر قراراً بتعيين السفير ياسر النجار مساعداً أول لوزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى.

جدير بالذكر أن السفير ياسر النجار قد شغل من قبل منصب مساعد أول وزير الاستثمار، حيث تولى خلال عمله مهمة المنسق العام لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى، الذى عقد فى شرم الشيخ، وكان بمثابة الإعلان عن عودة مصر للساحة الدولية بعد فترة من الغياب، كما تولى الإشراف على حل العديد من مشاكل المستثمرين، سواء من خلال لجنة فض المنازعات أو مشاركته فى المفاوضات الخاصة بعدد من قضايا التحكيم الدولى بما يمتلكه من خبرات وعمله السابق فى واشنطن.


موضوعات متعلقة:


الحكومة فى خطاب للبرلمان: 6 مليون و363 ألف عدد العاملين بالدولة.. 4 مليون يطبق عليهم "الخدمة المدنية".. و2 مليون غير خاضعين له لتبعيتهم لهيئات لها لوائح خاصة.. وننشر أسماء الهيئات المستثناة من القانون








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة