بالصور.. مسلسل "جراند أوتيل" إسبانى وتم "تمصيره"

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:04 م
بالصور.. مسلسل "جراند أوتيل" إسبانى وتم "تمصيره" عمرو يوسف
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت قناة تودو تى فى نيوز، الإسبانية إن مسلسل "جراند أوتيل" الإسبانى الذى عرض على قناة اتينا 3 لأول مرة فى 2011، تم "تمصيره" ويعرض فى مصر بمناسبة شهر رمضان.

وأشارت القناة على موقعها الإلكترونى إلى أن المسلسل الإسبانى من إنتاج "بامبو" وأتينا 3، وتم طرح النسخة المصرية منه والتى تعرض فى شهر رمضان.

وأوضحت أن النسخة المصرية سيتم بثها على قناة سى بى سى وسيكون ببطولة عمرو يوسف، والذى يعتبر من النجوم المصرية الكبيرة المعروفة فى العالم.

وبثت قناة اتينا 3 بين أكتوبر 2011 ويونيو 2013 ، وأشاد به الجمهور والنقاد، كما أنه حصل على العديد من الجوائز مثل أكاديمية العلوم والفنون التليفزيونية "ايريس" وفيتوريا وجائزى ألما لأفضل سيناريو وأونداس لأفضل أداء نسائى،وتم بيعه إلى ما يقرب من 70دولة، بما فى ذلك النمسا والبرازيل ، بلغاريا ، كندا ، أفريقيا الوسطى، الصين، أوروبا الشرقية (11 بلدا)، استونيا، فنلندا، فرنسا ألمانيا، اليونان ، جورجيا، هنغاريا، إيران، أفغانستان، العراق، إيطاليا، أمريكا اللاتينية (20 دولة)، لاتفيا، ليتوانيا، المكسيك، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورغ، نيوزيلندا، أمريكا الوسطى، البرتغال، أنجولا، بولندا، سويسرا ، تركيا، انجلترا، أيرلندا والولايات المتحدة".

وكان المسلسل الإسبانى بطولة إيرين أثويلا ، وإيريك إلياس ، وكارلوس ريفيرا ، وعرض فى إيطاليا لأول مرة على قناة راى فى 2015 .


مسلسل جراند أوتيل إسبانى وتم تمصيره (1)

مسلسل جراند أوتيل إسبانى وتم تمصيره (2)

مسلسل جراند أوتيل إسبانى وتم تمصيره (3)



موضوعات متعلقة


- بالفيديو.. "جراند أوتيل" على أبو ظبى فى رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة