بالصور.. جمارك سفاجا تكشف أضرار حريق الميناء بسبب اشتعال "تريلا"

الخميس، 12 مايو 2016 01:51 م
بالصور.. جمارك سفاجا تكشف أضرار حريق الميناء بسبب اشتعال "تريلا" جانب من خسائر الحريق
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يحيى سعيد مدير عام جمرك سفاجا إن الحريق الذى اندلع صباح اليوم بساحة انتظار التريلات بميناء سفاجا البحرى فى البحر الأحمر، نتج عن اشتعال النار فى حافلة أمتعة شخصية حيث احترقت الأمتعة فقط دون رأس السيارة.

وأوضح أن العاملين بالميناء حاولوا إطفاء الحريق لحين وصول سيارات الدفاع المدنى والتى وصلت بالفعل وتمت السيطرة على الحريق، وتم منع وصوله إلى باقى السيارات والتريلات الموجودة بالمنطقة.

فيما أكد علاء سعد مدير إدارة الحركة أن الحريق لم يسفر عن أية إصابات.

وأفادت مصادر بالميناء أن النيابة وصلت الآن لمعاينة موقع الحريق لتحديد الأسباب، وتحمل الشاحنة التى احترقت رقم 6849 واسم سائقها عمر محمد السيد وصلت الميناء قادمة من السعودية بتاريخ 1 مايو 2016، وكان يفصلها عن الباخرة السياحية "ريجينا" 200 متر تقريبا.

وبحسب عاملين فى الميناء ظلت محاولات إطفاء الحريق ساعة ونصف، حيث تبين عدم وجود مياه بسيارات الحماية المدنية، وهو ما عطل عمليات الإطفاء حوالى 20 دقيقة، حسب شهود عيان.

وأفاد شهود العيان أيضا أن ما أنقذ الميناء من امتداد الحريق لباقى السيارات بفعل تيار الهواء، أن التريلا التى احترقت كانت آخر شاحنة تقف فى اتجاه الجنوب من الساحة، وهو ما جعل تيار الهواء فى عكس اتجاه السيارات المجاورة.


حريق سفاجا (1)

حريق سفاجا (2)

حريق سفاجا (3)

حريق سفاجا (4)

حريق سفاجا (5)



موضوعات متعلقة..



السيطرة على حريق محدود بشاحنة أمتعة ركاب بميناء سفاجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة