توقيع بروتوكول تعاون بين مكتبة مصر العامة و جامعة دمنهور

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 01:14 ص
توقيع بروتوكول تعاون بين مكتبة مصر العامة و جامعة دمنهور توقيع بروتوكول تعاون بين مكتبة مصر العامة و جامعة دمنهور
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت المهندسة نادية عبده نائب محافظ البحيرة، ورئيس مجلس إدارة مكتبة مصر العامة بدمنهور، والدكتور عبيد عبدالعاطى صالح رئيس جامعة دمنهور بروتوكول من أجل تقديم خدمة تدريبية بجودة عالية عن طريق التعاون بين المكتبة والجامعة و تبادل الخبرات لتطوير أساليب التدريب بما يتناسب مع معايير الجودة العالمية وتوثيق الجهود فيما بينهم.

حيث تقوم المكتبة بتوفير المتدربين الذين يرغبون فى الارتقاء بالمستوى اللغوى لهم وعلى أن تقوم الجامعة بعملية التدريب على يد مدربين متميزين من أعضاء هيئة التدريس.

وكذلك تقديم الدورات التدريبية في مجالات تنمية المهارات اللغوية و المستويات التخصصية فى اللغة على إختلاف فروعها وأنواعها ومستوياتها وأشكالها وأيضا دورات ICDL بالتعاون مع مكتبة مصر العامة .

كما توفر جامعة دمنهور تسهيلات للمكتبة عن طريق عمل الدعاية و الاعلان عن الأنشطة المعنية بالمكتبة داخل الحرم الجامعي ويتم إعطاء شهادات للمشتركين بتلك الدورات و البرامج التدريبية معتمدة من جامعة دمنهور و مكتبة مصر العامة بدمنهور وفقا لما تم الاتفاق عليه بين الطرفين .

حضر توقيع البرتوكول أحمد الهواش مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور والدكتور بهلول أحمد سالم استاذ الآداب والنقد بكلية التربية ومدير مركز اللغات بجامعة دمنهور وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة


موضوعات متعلقة..


- رئيس جامعة دمنهور يشارك طلاب كلية العلوم تجارب الطاقة الشمسية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة