السلطات البلجيكية: صلاح عبد السلام ممتنع عن الكلام منذ أحداث بروكسل

السبت، 26 مارس 2016 09:36 ص
السلطات البلجيكية: صلاح عبد السلام ممتنع عن الكلام منذ أحداث بروكسل صلاح عبد السلام منفذ هجمات باريس
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت السلطات البلجيكية، عدم حصولها على أى معلومات من صلاح عبد السلام منفذ هجمات باريس، الذى قبضت عليه الأسبوع الماضى، بسبب رفضه التام للحديث أو التعليق على الحوادث الإرهابية التى وقعت فى مدينة بروكسل.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، إنه عندما واجهت الشرطة "عبد السلام" وسألته إذا ما كانت تفجيرات بروكسل انتقاما من القبض عليه، امتنع المتهم عن الكلام، رافضا التعاون مع الشرطة البلجيكية، ومتمسكا بحقه فى الصمت.

وتم القبض على السلام قبل وقوع أحداث بروكسل الإرهابية بأيام قليلة، والتى وقع فيها 34 قتيلا، وتم القبض على 12 مشتبه به يومى الخميس والجمعة الماضيين على ذمة التحقيقات.

وتم حبس ستة أشخاص من الـ12 المقبوض عليهم فى السجون البلجيكية يوم الخميس، وتبعهم ثلاثة آخرين يوم الجمعة، بينما تم تسريح البقية بعد التأكد من عدم وجود صلة بينهم وبين التفجير.

جدير بالذكر أيضا، أن الشرطة البلجيكية حددت اسم المشتبه به الثانى فى أحداث بروكسل وهو نجيم العشراوى، الذى عثر على الحمض النووى الخاص به فى كلا موقعى تفجيرات باريس وهجمات بلجيكا، الأمر الذى يشير إلى وجود صلة وطيدة بين منفذى الحادثين.


موضوعات متعلقة:


- تفاصيل جديدة عن منفذى هجمات بروكسل.. الأخوين البكراوى نفذا انفجارى المطار والمترو انتقامًا لصلاح عبد السلام.. ونجيم العشراوى ساند بصناعة القنابل وفجر نفسه بالمطار..ومحمد بلقايد القائد الفعلى للخلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة