أكرم القصاص - علا الشافعي

11 تسريب لعقود نجوم أوروبا.. جاريث بيل أغلى صفقة.. وألونسو فى المركز الأخير

الجمعة، 25 مارس 2016 01:11 ص
11 تسريب لعقود نجوم أوروبا.. جاريث بيل أغلى صفقة.. وألونسو فى المركز الأخير عقد جاريث بيل الأغلى بين 11 تسريب لعقود نجوم أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد موقع "فوتبول ليكس" المسئول عن تسريب عقود لاعبى أوروبا أن صفقة انتقال الوليزى جاريث بيل إلى ريال مدريد فى صيف 2013 هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم بعدما كشف هذا الموقع عن القيمة الحقيقية لصفقة لاعب الوسط من توتنهام إلى "البرنابيو" مقابل 100 مليون يورو.

صحيفة "أس" الإسبانية أشارت إلى أن نادى ريال مدريد الأكثر تضررًا من تسريب عقود اللاعبين، حيث كان للنادى الملكى نصيب الأسد من تسريب تلك العقود التى شملت أكبر عدد من لاعبيه، خاصة صفقة بيل التى لطالما رفض الكشف عن القيمة الحقيقية للصفقة مراعاة لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو حتى يبقى معتقدًا أنه أغلى صفقة فى التاريخ بانتقاله لريال مدريد مقابل 94 مليون يورو فى صيف 2009.

رصدت الصحيفة المدريدية أغلى 11 صفقة بين عقود اللاعبين التى تم تسريبها مؤخرًا:
1- جاريث بيل.. انتقل إلى ريال مدريد من توتنهام مقابل 100 مليون و759 ألف و417 يورو فى صيف 2013.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (1)

2- أنخيل دى ماريا.. صفقة انتقاله من ريال مدريد لمانشستر يونايتد كلفت الأخير 75 مليون يورو فى صيف 2014 وكان هذا المبلغ سيرتفع إلى 4 ملايين يورو أخرى فى حال استمرار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى حاليًا على ملعب "أولد ترافورد".

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (2)

3- مسعود أوزيل.. انتقل من ريال مدريد إلى أرسنال الإنجليزى مقابل 44 مليون يورو فى عقد لمدة 6 سنوات فى صيف 2013، بزيادة مليون يورو عن كل سنة فى عقد اللاعب الألمانى يتأهل فيها فريقه لدورى أبطال أوروبا.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (3)

4- أكسيل ويستل.. تعاقد معه نادى زينيت الروسى مقابل 40 مليون يورو فى عام 2012 من بنفيكا البرتغالى.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (4)

5- سيرجيو أجويرو.. انتقل المهاجم الأرجنتينى إلى مانشستر سيتى قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسبانى فى صيف 2011 مقابل 36 مليون يورو تم سدادها على 3 دفعات.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (5)

6- لوكا مودرتش.. انتقل اللاعب الكرواتى من توتنهام إلى ريال مدريد فى صيف 2012 مقابل 30 مليون يورو.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (6)

7- تونى كروس.. انتقل إلى ريال مدريد فى صيف 2014 قادمًا من بايرن ميونخ الألمانى مقابل 25 مليون يورو تم سدادها على 3 دفعات.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (7)

8- أيمن عبد النور.. كلفّ فالنسيا الإسبانى 21.8 مليون يورو عندما تعاقد معه من موناكو الفرنسى فى صيف 2015.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (8)

9- ألفارو موراتا.. تعاقد معه يوفنتوس الإيطالى من ريال مدريد فى صيف 2014 مقابل 20 مليون يورو مع وجود بند يسمح للناجى الملكى بإعادة شراء المهاجم الإسبانى مقابل 30 مليون يورو.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (9)

10- الحارس جان أوبلاك.. تعاقد معه أتلتيكو مدريد من بنفيكا فى صيف 2014 مقابل 16 مليون يورو، حيث سدد النادى الإسبانى قيمة صفقة الحارس السلوفينى خلال يومين فقط.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (10)

11- تشابى ألونسو .. تعاقد معه بايرن ميونخ الألمانى من ريال مدريد مقابل 7.5 مليون يورو فى صيف 2014 بزيادة 1.5 مليون يورو إذا لعب لاعب الوسط الإسبانى ما لا يقل عن 30 مباراة فى الموسم الأول مع البافارى وهو ما حدث بالفعل، حيث شارك اللاعب فى 38 مباراة.

كورة،كوره،تسريب عقود لاعبى أوروبا،فوتبول ليكز،جاريث بيل،الونسو،جيمس رودريجيز،رونالدو،كريستيانو رونالدو،دى ماريا،اوزيل،اجويرو،موراتا+ (11)



أخبار متعلقة


أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقد انتقال مودريتش من توتنهام إلى الملكى

موجة تسريبات العقود تضرب أكبر صفقات أوروبا بعد واقعة ابتزاز "دوين سبورتس"..الكشف عن القيمة الحقيقة لجاريث بيل ومارسيال ومانجالا.. أوزيل أحدث الضحايا.. وميرور تكشف السر وراء الأزمة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة