القبض على المتهمين بقتل عامل وإلقاء جثته وسط الزراعات بنجع حمادى

الخميس، 17 مارس 2016 12:56 م
القبض على المتهمين بقتل عامل وإلقاء جثته وسط الزراعات بنجع حمادى اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية بقنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بفرع البحث الجنائى برئاسة العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث، القبض على المتهمين بقتل عامل بعد أن أمطروه بوابل من الرصاص وألقوا جثته وسط الزراعات، بالقرب من قرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادى.

حيث تم القبض على كل من "محمد ح ع " و"صدام ا ع" والسلاح المستخدم فى الجريمة عبارة عن بندقية آليه بعد تضييق الحصار الأمنى عليهما.

وأفادت التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية، أن المتهمين قاما باستدراج المجنى عليه للاتفاق معه على تزويجه شقيقة المتهم الأول، بعد تردد شائعة فى القرية بأنه على علاقة بها، وقاما باستدراجه بالاشتراك وأحد أقاربه، وأطلقوا عليه وابلا من الأعيرة النارية أودت بحياته، وتم إلقاء جثته بمنطقة زراعية بالقرية من قرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادى.

كانت الأجهزة الأمنية بمركز نجع حمادى، عثرت أمس الأربعاء، على جثة شاب فى العقد الثانى من العمر، وبها عدة إصابات بطلقات نارية ملقاة وسط الزراعات.

وأفادت التحريات الأولية أن الجثة التى عثر عليها وسط الزراعات بالقرب من قرية الشعانية، لعامل يدعى محمد متولى محمود ( 23 عامًا)، عامل أجرى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بهجورة التكاملى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الامل

القبض على المتهمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة