الجيزة تهدد بفسخ التعاقد مع الشركة المنفذة لتوسيع شارع فيصل لتباطئ التنفيذ

الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:29 ص
الجيزة تهدد بفسخ التعاقد مع الشركة المنفذة لتوسيع شارع فيصل لتباطئ التنفيذ اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنذرت محافظة الجيزة الشركة المنفذة لأعمال تطوير وتوسعة شارع الملك فيصل "المرحلة الثالثة" بفسخ التعاقد، وذلك لتباطىء الشركة فى أعمال التطوير والتوسعة والإخلال ببنود التعاقد المتفق عليها مع المحافظة .

وشدد المحافظ، على ضرورة الانتهاء من أعمال التطوير والتوسعة، وفق بنود التعاقد مع الشركة المنفذة والإلتزام بالمواعيد المقررة وتوقيع غرامات تأخير على الشركة المنفذة نظراً للتراخى فى التنفيذ .


وأكد المحافظ، خلال اجتماعه مع المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان، على تشكيل لجنة إشرافية من كلية الهندسة جامعة القاهرة لمراجعة الأعمال المنفذة، للتأكد من تطبيق كافة المواصفات المتفق عليها وفقاً للتعاقد.

من جانبه قال المهندس إبراهيم فرج أن المرحلة الثالثة لتطوير وتوسعة الملك فيصل تبلغ طولها 3كم بدءاً فى إدارة الهرم التعليمية وحتى شارع أحمد كامل .

وأضاف أنه يجرى العمل حالياً فى المسافة من سور الأبنية التعليمية وحتى شارع العشرين بطول 1.2 وتم عمل توسعة على جانبى الطريق بإزالة الأرصفة وتقليل عرض الجزيرة الوسطى لتصبح عرض 2 م كما تم الإنتهاء من كافة الأعمال التكميلية من عمل بردورات بالجزيرة الوسطى وعلى جانبى الطريق أيضاً تم الإنتهاء من أعمال مد وتركيب بالوعات المطر وتركيب بلاط الإنترلوك كما تم كشط كامل مسطح الإسفلت ووضع طبقة الأساس فى أماكن التوسعة الموجودة بالجزيرة الوسطى على جانبى الطريق .

وإختتم مدير مديرية الإسكان أن أعمال التطوير والتوسعة تبلغ متوسطها وفق مسار لشارع من 10.5 إلى 14م فى الإتجاه الواحد والجزيرة الوسطى لا تتعدى 2م2 والرصيف لا يزيد عن 2م وتم إلغاء مواقف إنتظار السيارات الذى تم تنفيذه فى المرحلة الثانية لزيادة وضم المساحة إلى الشارع لتوفير أعلى قدر من السيولة المرورية.


موضوعات متعلقة :




نائب محافظ الجيزة: انتهاء المرحلة الثانية لتطوير شارع فيصل خلال 3 أشهر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة