أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. أغلى 10 أزياء ارتدتها كيت ميدلتون فى 2016

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 09:01 م
بالصور .. أغلى 10 أزياء ارتدتها كيت ميدلتون فى 2016 كيت ميدلتون
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أنها دائمًا ما تبدو بسيطة وغير متكلفة، إلا أن هذا لا يعنى أن خزانة ملابسها لا تحتوى على أزياء بأسعار باهظة، تصل لأن تستثمر فى سعر كل قطعة واحدة منهم، فضلًا عن جولاتها حول العالم والتى تكلفها الكثير من الأموال التى تنفقهم على الأزياء التى تقوم بشرائها من هذه البلدان، حيث تكلفت جولتها فى إبريل بالهند ما لا يقل عن 35.000 إسترلينى، أما فأنفقت فى كندا بأواخر شهر سبتمبر الماضى 62.000 إسترلينى دفعة واحدة، وكانت أغلى قطعتين لهذا العام كانوا من "إلكسندر ماكوين" و"جينى بيكهام".

فى السطور التالية يوضح موقع "cosmopolitan

" أغلى 10 أزياء ارتدتهم كيت ميدلتون فى عام 2016..

1..فستان من تصميم ألكسندر ماكوين

فستان من تصميم ألكسندر ماكوين
هذا الفستان الأنيق من اللون الأحمر، الذى حصلت عليه كيت ميدلتون من المصمم العالمى "أكسندر ماكوين" بثمن 4.130 إسترلينى، حيث ظهرت به خلال جولتها فى كندا يوم 25 سبتمبر الماضى.

2..إطلالة بإمضاء جينى بيكهام

إطلالة بإمضاء جينى بيكهام

4050 إسترلينى هذا ثمن فستانها الأنيق الأزرق التى تظهر به فى الصورة السابقة وهى بصحبة عائلتها الصغيرة، هذا الفستان من تصميم العالمى "جينى بيكهام".

3..كيت ميدلتون فى إطلالة من اللون الأزرق

كيت ميدلتون فى إطلالة من اللون الأزرق

أما أثناء جولتها فى الهند لهذا العام، فاختارت هذا الثوب الأزرق المطرز الرائع، والذى كان من تصميم جينى بيكهام، والتى بلغ سعره 3.500 إسترلينى.

4..إطلالة بيضاء من دلتشى أند جابانا

إطلالة بيضاء من دلتشى أند جابانا

أما هذا الفستان الأبيض الأنيق، والتى ظهرت به فى عيد ميلاد الملكة الـ 90، كان من الماركة العالمية "دلتشى أند جابانا" وبلغ سعره كذلك 3.450 إسترلينى.

5...كيت مديلتون خلال جولتها بكندا هذا العام

كيت مديلتون خلال جولتها بكندا هذا العام
أما هذا المعطف الرقيق الذى ظهرت به خلال جولتها فى كندا عام 2016، والذى كان ضمن المجموعة الأخيرة للمصممة كاترين والكر، والذى وصل سعره إلى 3.240 إسترلينى.

6.. كيت ميدلتون بفستان من تصميم كاترين والكر

 كيت ميدلتون بفستان من تصميم كاترين والكر
أما هذه الإطلالة الرسمية الرائعة، كانت فى شهر يونيه الماضى، حيث كان هذا الفستان الأنيق من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة كاترين والكر، وبلغ سعره 3.200 إسترلينى.

7..إطلالة من اللون الأخضر

إطلالة من اللون الأخضر

كون كاترين والكر مصممة الأميرة ديانا الخاصة، كان سببًا فى أن تصمم الكثير من الأزياء لكيت ميدلتون، حيث كانت إطلالتها هذه من اللون الأخضر والتى تكلفت 3.000 إسترلينى من تصميم كذلك المصممة الشهيرة كاترين والكر.

8..أناقة كيت ميدلتون

أناقة كيت ميدلتون
إطلالة لامعة ولكنها تشبه فى بساطتها أناقة كيت ميدلتون التى أعتدنا عليها من كيت ميدلتون، حيث كان هذا الفستان من تصميم "جينى بيكهام" والذى وصل تكلفته إلى 3.000 إسترلينى.

9..كيت ميدلتون أثناء جولتها فى فرنسا

كيت ميدلتون أثناء جولتها فى فرنسا

أما أثناء وجودها فى فرنسا هذا العام، اختارت هذا الفستان الأنيق الرسمى من مجموعة "SOPHIE HALLETTE" الأخيرة، والذى وصل تكلفته إلى 3.000 إسترلينى

10..كيت ميدلتون فى الهند
كيت ميدلتون فى الهند

أما هذه الإطلالة التى اختارتها من دار أزياء "TEMPERLEY" والتى ظهرت بها خلال جولتها بالهند، ووصلت تكلفته إلى 2.900 إسترلينى.

7..إطلالة من اللون الأخضر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة