معد "الجزيرة" المقبوض عليه يرشد عن 5000 شريط للقناة زعمت تدميرها فى مصر

الأحد، 25 ديسمبر 2016 03:00 م
معد "الجزيرة" المقبوض عليه يرشد عن 5000 شريط للقناة زعمت تدميرها فى مصر وزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية مع محمود حسين معد قناة الجزيرة الذى تم القبض عليه، أن المتهم أنشأ شركة للإنتاج الإعلامى باسم "فيديو مصر" تضم عدد ضخم من المراسلين الإخوان فى المحافظات، حيث كلفهم بتصوير فيديوهات تلقى الضوء على الجانب السلبى والمشاكل المفتعلة بمصر وإرسالها للدوحة.

وأضحت التحريات، أن المتهم أرشد عن مخزنا يحتوى على أكثر 5000 شريط لقناة الجزيرة تبين أنه الأرشيف الكامل للقناة فى مصر، والذى كانت القناة القطرية اختصمت مصر بسببه أمام المحاكم الدولية للمطالبة بتعويض 150 مليون جنيه كتعويض عن الشرائط التى زعمت القناة بأن مصر دمرتها.

يذكر أن المتهم متزوج من 3 سيدات بينهن مذيعة وسيدة عراقية ولديه 9 أولاد، وهو شريك الإخوانى المعروف عبد الفتاح فايد مدير مكتب الجزيرة السابق، فضلا عن عمله بقناة العالم الإيرانية وتواصله مع قيادات شيعية فى مصر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اعدااااااام لهذا العميل والمرتزق الاخوانى ..الذى يعمل لخساب دويله قطرائيل لصاحبها تميم بن ميمون

!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

حجم المؤامرة

عرفتم الآن يا مصريين حجم المؤامرة .. ؟ .. عرفتم الآن يا مصريين حجم الخديعة .. ؟ .. عرفتم ان نكسة يناير قامت على الخداع وفبركة الافلام والمشاهد حتى يقوم المصريين بتدمير بلادهم بأيديهم ؟؟ .. الآن صحونا من الكابوس الأسود .. فبركات .. ادعاءات .. كذب لايتوقف .. إصرار على الكذب وتكراره على مدار الساعة حتى يتحول الى حقيقة .. تذكروا معي ( خالد سعيد .. موقعة الجمل .. قناص العيون .. الحرائر .. سِت البنات ..المجرمة أم عباية كباسين على اللحم في عِز الشتاء .. الجثة الملقاة في صندوق القمامة حيث قام المجرم يجري زي الحصان بعد انتهاء التصوير لتنتشر الصور على مستنقع النت وعلى الخنزيرة تدعو الناس للعودة الى الميدان بعد عودتهم الى منازهم ..فبركات لاتنتهي نالت من شرطة وجيش بلادنا .. حتى وصلت الى أكذوبة اقتحام وزارة الداخلية !!!!! .. المهم .. الآن ظهرت الحقيقة بعد الخراب والتدمير .. السؤال .. هل انخدع الاعلام المصري بهذه الفبركات وأذاع بعضها بحسن أو بسوء نية .. ؟ .. كلنا نذكر الابراشي وهو يحتفل بالمجرمة ست البنات وينوه فرحا بان قناة دريم انتجت فيلم عن المجرمة في ذكرى المؤامرة !!!!!! .. خمسة آلاف فيلم مفبرك ... ياه يامصر .. يا ما تحملتي .. يا ما دفعتي ثمن الخديعة من أمنك وسياحتك وسمعتك واقتصادك .. يا ما انخدع شعبك الطيب بشعارات معسولة قاتلة .. الآن هل تشير النخب وفلاسفة التحليل مرة واحدة الى السبب الحقيقي لما نحن فيه .. ؟ .. سبحان اللذي سلم أم الدنيا من المهالك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

النفخ هو الحل و بدون رحمة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت عبد الحليم شتيه

عن قناه الخنزيره

تحيه الي رجال الشرطه المصريه ربنا يحميهم واطلب منهم عرض كل شيء علي التلفزيون المصري واطلب من الاخوه الاعلاميين انةينشروا كل هذا علي جميع القنوات

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الاعلام

لم يعد هناك أعلام على مستوى العالم كله بل فبركة و كذب و خداع و ملايين تصرف لتدمير دول بالكامل و لكن ما حدث من الخنزيره فاق كل الحدود و التصور فهم قتله محرضى على القتل و طبعا كان من الطبيعى أن يستعينوا بالإخوان الخونه الارهابيين و النصرة و داعش لتدمير سورىا وليبيا و العراق و اليمن و لكن كان الله حامى مصر و أصبحت عصيه عليهم لابسى الشياطين. حان وقت دفع الثمن.

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

شكرا رقم 2

كفيت ووفيت .. الله يجزاك الخير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

علشان الجميع يعلم ان العصابات المتاسلمة كان سني او شيعي هم مرتزقة لاسيادهم الهصيوانجلوامريكية

.

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

يجب القبض على كل المراسلين التابعين له فى المحافظات

يجب فورا تحويلها لمحاكمة عسكرية (عشان خاطر ربنا) \لقد اساء للقوات المسلحة

عدد الردود 0

بواسطة:

مش لازم

يا نهار اسود على المتلونين عبيد الفلوس !!!

يعنى اخوانى و قولنا عنده انتماء للخرفان و مرشدهم الطبيب البيطرى .... و كمان شغال في قناه العالم الايرانيه الشيعيه و علي اتصال بقيادات شيعيه فى مصر .... يبقى انتم انتمائكم للفلوس فقط لا غير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة