بالصور .. 5 قصات شعر مستمرة فى موضة 2017 .. تعرفى عليها

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 06:00 ص
بالصور .. 5 قصات شعر مستمرة فى موضة 2017 .. تعرفى عليها الشعر القصير
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر ما تهتم به النساء مع بداية كل عام جديد هو أن تتعرف على موضة الشعر بكل ما يخصه من تفاصيل، بداية من ألوان الصبغات وحتى طرق تصفيف الشعر المختلفة بالإضافة إلى قصات الشعر التى تتغير موضتها مع كل عام جديد، ولأن أيام هى الباقية على بداية العام الجديد 2017، فمن الضرورى أن نتعرف على قائمة قصات الشعر الجديدة التى تصلح لأن تختارى من بينها ما يناسبك لتجددين إطلالتك لهذا العام، وهو ما يوضحه تقرير منشور فى موقع "refinery29"...

1..الكاريه الطويل

الكاريه الطويل

"الكاريه الطويل" موضة عام 2017، هذه الموضة المستوحاة من التسعينيات، تعود من جديد، فهى من أكثر القصات المناسب لذوات الوجه المستدير، كما أنها مناسبة جدًا مع ألوان الشعر الفاتحة.

2..القصير موضة لا تغيب

القصير موضة لا تغيب
الشعر القصير كذلك موضة لا تغيب، فهو المفضل لدى الكثير من النساء، وجاء ضمن قائمة قصات الشعر التى أقرها الخبراء لعام 2017.

3..الشعر المتوسط الطول

الشعر متوسط الطول
 
الشعر متوسط الطول، موضة تناسب ذوات الشعر الخفيف، وهو من ضمن موضة قصات الشعر للعام الجديد 2017، كما أنه يصلح للنساء ذوات الوجه الرفيع فهو يجعلهن يظهرن بشكل أفضل.

4..الكاريه

الكاريه

الكاريه، قصة الشعر التى دائمًا ستجدها موضة فى كل عام جديد، وكما هو موضح فى الصورة، من أفضل قصات الشعر التى تناسب الكثير من النساء، كما أنها لا ترتبط بعُمر محدد للنساء بل أنها تصلح لكافة الأعمار.

5..قصة شعر الجرسون

قصة شعر الجرسون
 
أما قصة الشعر على طريقة "آل جرسون" فى موضة لعام 2017، يرى الكثير من النساء أنها الأفضل للنساء ذوات الشعر الناعم فقط، بل أنها تصلح لأن تكون اختيار الكثير من هن، كما أنها رائعة وبسيطة وغير متكلفة وتناسب كذلك جميع الأعمار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة