أكرم القصاص - علا الشافعي

ورشة مصرية – كورية لإدارة الاتصال بجامعة النيل

الخميس، 26 يونيو 2008 06:05 م
ورشة مصرية – كورية لإدارة الاتصال بجامعة النيل جامعة النيل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جامعة "النيل" الاثنين المقبل ورشة عمل دولية بعنوان "إدارة سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات"، وذلك بالمشاركة مع جامعة "سيول الأهلية" وجامعة "الاتصالات والمعلومات" الكوريتين تحت رعاية وحضور د.طارق كامل وزير الاتصالات.

وتشارك الجامعتان الكوريتان فى ورشة العمل بمجموعة من الأساتذة وطلاب الدراسات العليا من مختلف دول العالم، والمتخصصين فى مجال سياسات الاتصالات والتكنولوجيا، حيث يوجد بكل من الجامعتين برنامج متخصص فى هذا المجال، كما يشارك فى ورشة العمل من الجانب الكورى أيضاً مجموعة من المؤسسات والهيئات الحكومية.

وأوضح الدكتور محمود علام مدير برنامج الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة "النيل" رئيس ورشة العمل، أن الورشة تهدف إلى مناقشة سبل إدارة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وسياساتها فى ظل التطور السريع والمستمر لهذه التكنولوجيا مع عرض تجارب وأمثلة من الدول المختلفة.

وتهدف الورشة أيضاً إلى بحث دور كل من الحكومات والجامعات والمراكز البحثية والمؤسسات غير الحكومية ومجتمع الأعمال فى دعم سياسات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودراسة تأثيرها على تنمية هذا القطاع المهم، الذى شهد أعلى معدلات النمو خلال السنوات الماضية.

تأتى ورشة العمل فى إطار نشاط جامعة النيل المستمر فى التعاون مع الجامعات العالمية، وتفعيلاً لدورها فى دعم الشراكة بين الجامعات والحكومة والقطاع الخاص، بمشاركة الهيئات الحكومية والجامعات والمراكز البحثية والمؤسسات غير الحكومية و الشركات المتخصصة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة