وزير الداخلية يوجه مأمورية لاستخراج بطاقة لمعاق استجابة لطلبه عبر "فيس بوك"

الخميس، 14 يناير 2016 01:51 م
وزير الداخلية يوجه مأمورية لاستخراج بطاقة لمعاق استجابة لطلبه عبر "فيس بوك" الشاب أثناء استخراج بطاقة الرقم القومى بمنزله بالبحيرة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، مأمورية أمنية لاستخراج بطاقة الرقم القومى لمواطن معاق فى البحيرة، بعد تلقى الوزارة رسالة من المواطن على "فيس بوك" لسرعة تجديد بطاقة الرقم القومى.

تلقت وزارة الداخلية عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك ) رسالة من أحد المواطنين التمس خلالها مساعدته فى تجديد بطاقة الرقم القومى الخاصة به نظراً لكونه من ذوى الاحتياجات الخاصة لإصابته بشلل فى السائقين .

وتواصل قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية مع المواطن من خلال رقم الهاتف المحمول الذى تضمنته الرسالة، وتبين أنه يدعى "علاء . ع " ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير بالبحيرة، وخاطبت العلاقات العامة قطاع الأحوال المدينة لاتخاذ اللازم فى هذا الشأن، حيث تم إيفاد مأمورية خارجية إلى منزل الشاب وتصويره وتسليمه بطاقة الرقم القومى الخاصة به عقب تجديدها.

وقدم المواطن الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على سرعة الاستجابة، وأكدت الداخلية أن ذلك يأتى فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة .



موضوعات متعلقة..



-وزير الداخلية يوجه قوافل طبية للسجون وأقسام شرطة القاهرة للكشف على السجناء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة