بالفيديو.. مساعد رئيس حى الهرم يروى تفاصيل الاعتداء عليه بـ"الشوم"

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 04:53 م
بالفيديو.. مساعد رئيس حى الهرم يروى تفاصيل الاعتداء عليه بـ"الشوم" خالد زكريا
كتب خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض مساعد رئيس حى الهرم وليد عبد المنعم، لاعتداء من جانب صاحب عقار مخالف، أثناء رصده لمخالفته لعدد الأدوار المحددة قانونًا، حيث تعرض للضرب بالشوم على رأسه كما تعرض سائق سيارة الحى إلى الاعتداء عليه من جانب بعض الموجودين داخل العقار بالسلاح الأبيض، ونقلوا إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج.

ويروى عبد المنعم لـ"اليوم السابع" تفاصيل الاعتداء عليه، أثناء مروره أمام عقار مخالف "عندنا تعليمات من المحافظ ورئيس الحى بوقف أعمال البناء المخالفة وغير المرخصة، فاتجهت لشارع طارق ابن زياد فلاحظت عقارا بأسفله مواد بناء، فوقفت أنا والسائق لسؤال الناس عن سبب وجود المعدات".

وأضاف "بمجرد وصولنا للمكان، ولسه بنسأل عن تصريح العقار، اتفاجئنا بشخص نازل بيجرى علينا بسلاح أبيض وآخر نازل معاه شومة وناس من فوق العقار بتحدف طوب علينا، فنزلت حاولت أتصل بالإشغالات أو رئيس الحى أو شرطة المرافق، ملحقتش وكسروا العربية وضربوا السواق، وخدت شومة على راسى محستش إلا وأنا فى المستشفى".

وتابع: "تم تحرير محضر برقم 3 أحوال مستشفى الهرم، ولحد دلوقتى الجانى لم يتم القبض عليه، والمشكلة دى فيها هيبة الدولة قبل ما تكون هيبة الموظف، وبنحاول نعمل شغلنا، والحمد لله كقيادات شابة بنحاول نغير الوضع المؤسف اللى موجود"، مناشدًا وزير الداخلية بضبط الجانى الذى اختفى بعد الاعتداء عليه، حسبما قال.

وكان التقرير الطبى كشف عن إصابة عبد المنعم بارتجاج فى المخ، مما جعل الطبيب المتابع لحالته يبقيه بالمستشفى يوم إضافى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة